أخبار

والي كسلا يشيد بالخلية الأمنية وقوات العمل العدائي الخاص


أشاد والي كسلا المكلف الأستاذ محمد موسى عبد الرحمن بالأدوار الكبيرة والمتقدمة للخلية الأمنية وقوات العمل العدائي الخاص فيما يختص بالتصدي لكافة الظواهر والأعمال المتعلقة بحفظ الأمن والاستقرار بالولاية إلى جانب التعامل مع المواقف المتعلقة بحرب الكرامة خاصة في ضبط وتوقيف كافة العناصر الفاعلة والمشتبه بهم في التعاون مع ميليشيا الدعم السريع المتمردة بالولاية.

واستمع الوالي خلال زيارته التفقدية التي قام بها برفقة أعضاء لجنة أمن الولاية ابتداء بقيادة اللواء(41) مشاة والمستشفى العسكري لتفقد أحوال الجرحى ومصابي العمليات، إلى تنوير شامل مع قائد اللواء (41) مشاة العقيد حسين يوسف حسين حول جهود القوات المسلحة في معركة الكرامة إلى جانب الاستمتاع إلى تنوير عن الأوضاع الصحية لمصابي وجرحى معركة الكرامة بمستشفى السلاح الطبي.

ووقف الوالي والوفد المرافق له على المهام التي قامت بها الخلية الأمنية والتي أسفرت عن توقيف عدد من الأفراد من جنسيات خارج البلاد وانتمائهم للدعم السريع إلى جانب أفراد من داخل البلاد لهم علاقة بالميليشيا المتمردة فضلا عن الذين تم توقيفهم وهم في مرحلة التحري أو انتظار الأحكام ضدهم.

وحيا الوالي لدى مخاطبته قوات العمل العدائي الخاص جهود أفراد القوة وحرصهم على أمن وسلامة الولاية من خلال الأدوار المختلفة التي يقومون بها مبينا أن الدافع الوطني والروح العالية دفع بعدد من أفراد القوة إلى تقديم أنفسهم من أجل الدفاع عن الوطن وحماية الولاية مشيرا إلى أهمية عمل هذه القوة خاصة فيما يختص بكشف الخلايا النائمة التي أصبحت هي القوة والوسيلة التي يتعامل بها الأعداء بدس الخونة وسط المواطنين.

وزف الوالي ببشريات النصر المتوالية على الأعداء في مختلف جبهات القتال.

وقال إن ولاية كسلا ستكون المنطلق لتحرير كافة بقاع السودان من المتمردين وإن أفراد القوة هم سند لأخوانهم في الخطوط الأمامية وجاهزون لتلبية النداء للمشاركة في تحرير كافة الولايات من أيدي المتمردين.

وتعهد الوالي بتوفير وتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ مهام العمل العدائي الخاص على الوجه الأكمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى