أخبار

لطلب الدعم وتقديم أشخاص جدد.. المستشار السياسي لحميدتي يلتقي وفداً إماراتياً

التقى “يوسف عزت” المستشار السياسي لزعيم ميليشيا الدعم السريع حميدتي، وفداً إماراتياً أمنياً، وذلك في أديس أبابا، حيث يهدف الاجتماع إلى طلب الدعم وتقديم أشخاص جديدة.

وقالت مصادر خاصة لـ”سما السودان” إن المستشار السياسي لزعيم المتمردين “حميدتي”، التقى في أديس أبابا، وفداً إماراتياً مختصاً في الجانب الأمني.

وأكدت أن “عزت” طلب من الوفد دعم الكتلة المنشقة عن حركة “العدل والمساواة”، إضافة إلى سحب الثقة من رئيس الحركة “جبريل إبراهيم”.

بدوره، اشترط الوفد الإماراتي إبعاد كل من له علاقة بالإسلاميين للموافقة على دعمهم، حيث قام “ياسر عرمان” بالتسويق لكل من “آدم حسابو” و”أحمد تقد” لقيادة الحركة الجديدة، وتقديمهم إلى الإماراتيين.

وفي السياق، كشفت وسائل إعلامية أن شقيق “محمد حمدان دقلو”، “عبد الرحيم دقلو” المتواجد الآن في الإمارات أبدى امتعاضه الشديد من مستشار شقيقه “يوسف عزت”، وعدم الرضا عن تحركاته وشكوكه حوله واستمرار كذبه وتضليله عليهم.

يشار إلى أن “يوسف عزت” ينفذ أعمالاً تخدم ميليشيا الدعم السريع، حيث سافر مع اللجنة المركزية للحرية والتغيير إلى إثيوبيا يوم الجمعة (28 يوليو) لعقد موتمر خاص بقضايا شرق السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى