أخبار

حشد شعبي بالفاشر لإسناد القوات المسلحة وحركات الكفاح المسلح

أعلن ممثل والي ولاية شمال دارفور المكلف أحمداي عبد الله آدم خاطر عن تنظيم حشد جماهيري بمدينة الفاشر خلال الأيام المقبلة لإسناد القوات المسلحة وحركات الكفاح المسلح لدحر التمرد وذلك في إطار المقاومة الشعبية التي أعلنتها حكومة الولاية في وقت سابق.

وقال إن حكومة الولاية قد شهدت يوم بقيادة الفرقة السادسة مشاة تخريج دورة متقدمة للقوات الخاصة المتخصصة في “حرب المدن” الأمر الذي سيكون له ما بعده.

وأكد وقوف حكومته ودعهما لبرامج التوجيه المعنوي في سبيل رفع الروح المعنوية للقوات النظامية المختلفة، وتشجيعها للذود عن حياض الوطن ومكتسباته من دنس التمرد.

ولدى مخاطبته أمس بمقر رئاسة الشرطة برنامج التوجيه المعنوي الذي نظمته إدارة التوجيه المعنوي بشرطة الولاية بالتنسيق مع إدارة التوجيه المعنوي بالفرقة السادسة مشاة لرفع الروح المعنوية للقوات النظامية وتشجيعها لبسط الأمن والطمأنينة في الولاية بمشاركة واسعة من القيادات العسكرية، والتنفيذية، وممثلي حركات الكفاح المسلح، قال إن حكومته ستكون في الصفوف الأمامية مع القوات النظامية للقضاء على التمرد.

وأضاف أن القوات المسلحة وقوات الشرطة وحركات الكفاح المسلح بصدد الترتيب والتنسيق المحكم للقضاء على التمرد في الفترة المقبلة بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى