Uncategorizedأخبار

مدير جامعة وادي النيل يشيد بالشراكة الذكية مع شركة جياد


نظمت إدارة شركة جياد لصيانة السيارات لقاءً تنويراً اليوم برئاسة جامعة وادي النيل بعطبرة مع إدارة الجامعة والإدارات المتخصصة بالجامعة بحضور بروفيسور حسن الصائم مدير الجامعة و د.الأمين الطيب نائب مدير الجامعة والأستاذ عبدالرحيم عبدالوهاب وكيل الجامعة.

واستمع الاجتماع لتنوير من الأستاذ عبدالله عبدالمعروف الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد تناول من خلاله أداء شركة جياد لصيانة السيارات مركز جامعة وادي النيل بعطبرة للفترة الماضية والإنجازات التي حققها في مجال صيانة السيارات والسمعة الطيبة التي اكتسبها في الفترة القليلة الماضية الأمر الذي انعكس إيجابا في الإقبال المتزايد.

من جانبها عبرت إدارة الجامعة عن ارتياحها لأداء الشركة في الفترة القصيرة التي تسلمت خلاله العمل بالمركز ووصف البروفيسور حسن الصائم مدير جامعة وادي النيل الشراكة مع جياد بالذكية وقد بدأت تحقق أهدافها في الفترة القصيرة الماضية وتمضي بثبات وثقة في تحقيق أهدافها.

وأبان بأن عمل جياد لصيانة السيارات مركز جامعة وادي النيل بعطبرة اتسم بالشفافية في العمل وهو ما ظلت تتميز به شركة جياد والذي انعكس إيجابا على عمل المركز وتطوره في الفترة الماضية.

وكان الأستاذ عبدالله عبدالمعروف الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد للصناعات قد زف البشرى لجمهور الولاية بدخول عدد من الأجهزة الحديثة والآليات المتطورة للخدمة بالمركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى