أخبار

الشرطة بنهر النيل تدشن مبادرة دعم الارتكازات الليلية

دشن اللواء شرطة عمار رحمة الله مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية المكلف بالشرطة مبادرة إدارته لدعم قوة الارتكازات الليلية بوجبة عشاء متكاملة بولاية نهر النيل.

وقام سيادته بجولة ليلية على الارتكازات رافقه خلالها اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهر النيل، العميد شرطة الطيب محمد علي أرتولي مدير شرطة محلية عطبرة والعميد شرطة عماد صلاح الدين مدير مرور ولاية نهر النيل.

وخاطب اللواء شرطة عمار رحمة الله قوات الارتكازات محيياً وقفتهم الصلبة ورباطهم في سبيل حفظ أمن المواطنين، مشيداً بمستوى الأداء وبالروح المعنوية العالية التي لمسها خلال هذه الجولة مؤكداً وقوف الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بكل ما تملك لدعم المجهود الأمني من خلال الإسهام في سد النقص وتوفير الاحتياجات.

من جانبه شكر اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية شكر لمدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية مبادرته الكريمة لدعم قوة الارتكازات الليلية مشيداً بروح التضامن والتعاضد التي تعم كافة القوات النظامية وتدفعها للعمل المشترك تحت راية واحدة هي راية السودان والدفاع عن أمنه وسيادته.

تجدر الإشارة إلى أن مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية قد وجه بتوفير العواكس الليلية والعصا المضيئة للقوة العاملة بالارتكازات تجنيباً لهم من خطر الحوادث المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى