أخبارمحلي

حاكم إقليم النيل الأزرق يلتقي قائد الفرقة الرابعة ويطلع على أعمال الفرقة

التقى حاكم إقليم النيل الأزرق، الفريق أحمد العمدة بادي، اليوم الاثنين، قائد الفرقة الرابعة مشاة، اللواء الركن شمس الدين موسى عبد الله، برفقة العميد الركن خالد عبد الرحيم الفاضلابي، رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية، بقيادة الفرقة الرابعة مشاة.

وبحسب المصادر فقد استمع الحاكم لتنوير قدّمه قائد الفرقة الرابعة مشاة، حول مجمل الأوضاع الأمنية والعسكرية والجهود التي تبذلها قيادة الفرقة الرابعة في سبيل حماية حدود البلاد وتأمين المنطقة، والأعمال التي تقوم بها الفرقة الرابعة مشاة في عمليات تأمين الموسم الزراعي وتنظيم حركة مسارات الرعاة والرحل.

كما استعرض قائد الفرقة الرابعة مشاة، الخطوات والمنجزات التي تمت في إطار تنفيذ بند الترتيبات الأمنية بالإقليم، وفقاً لوسائل إعلامية.

بدوره، أعرب السيد الحاكم عن تقديره وشكره لقيادة الفرقة الرابعة مشاة، ولدورها المتعاظم في بسط الأمن والاستقرار بالإقليم عامة، وتأمين محافظتي الدمازين والروصيرص على وجه الخصوص، والتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

وأكد التزام حكومة الإقليم ودعمها ورعايتها لمسيرة الأداء بقيادة الفرقة الرابعة مشاة، تمكيناً لها من القيام بواجباتها العسكرية والأمنية على الوجه الأكمل.

مشدداً على حرص حكومة الإقليم على إنجاح برامج اللجنة العليا للاستنفار، ودعم القوات المسلحة بالإقليم، كما ثمّن دور قيادة الفرقة الرابعة مشاة في إنجاح مراحل التدريب والتأهيل، وفتح المزيد من معسكرات التدريب للمستنفرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى