أخبارمحلي

5200 بالشمالية… تخريج دفعة من المستنفرين دعماً للقوات المسلحة

خرجت ولاية الشمالية دفعة جديدة من المستنفرين بمحلية الدبة بلغ عددهم 5200 مستنفر، حيث حضر التخريج والي الولاية المكف الأستاذ الباقر أحمد علي، وقائد الفرقة 19 مشاة اللواء الركن سليمان كامل حاج الخضر.

وبحسب المصادر فقد حيا والي الولاية أهالي محلية الدبة والمستنفرين، وأثنى عليهم من خلال تلبيتهم نداء القائد العام للقوات المسلحة الفريق الركن عبد الفتاح البرهان.

وأكد أن المستنفرين إضافة حقيقة للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن عدد المستنفرين بالولاية بلغ حتى الآن 25 ألف، هم في جاهزية تامة لسد الثغرات في أي مكان في السودان ، متمنياً النصر للقوات المسلحة في حربها ضد المتمرين والخونة والعملاء.

بدوره، حيا قائد الفرقة 19 اللواء الركن سليمان كامل كل الحضور وضباط وضباط صف اللواء 73، مشيداً بالمستنفرين الذين صبروا على التدريب لمدة ثلاثة أشهر، مكنتهم من إجادة كثير من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة واتقنت تدريبهم، شاكراً كل الجهات التي دعمت معسكرات التدريب.

في حين قال المدير التنفيذي لمحلية الدبة الأستاذ عباس عبد العزيز إن أهل محلية الدبة يعملون بتكاتف وتعاضد، وعلى قلب رجل واحد، مما سهل افتتاح أعداد كبيرة من المعسكرات في كل قرى وأرياف محلية الدبة.

وأضاف أن المستنفرين جاهزين للزود عن الوطن، مثمناً جهود ومجهودات الهيئة الشعبية لدعم القوات المسلحة لمدة ثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى