أخبارمحلي

قائد القوات المسلحة يتفقد الفرقة 19 مشاة بالولاية الشمالية

تفقد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، اليوم الاثنين، الفرقة التاسعة عشر مشاة بالولاية الشمالية، في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها سيادته على الولايات.

وكان في استقباله قائد الفرقة التاسعة عشر مشاة وقادة الوحدات، حيث تلقى رئيس مجلس السيادة تنويراً من قائد الفرقة حول تطورات الفرقة.

وعقب ذلك، لقاء مع ضباط وصف وجنود الفرقة الرابعة مشاة، حيث أشاد فيه بأدوار الفرقة ومنتسبيها في معركة الكرامة، بحسب ما أكدته وسائل إعلامية.

وترحم سيادته على أرواح الشهداء وحيا المرابطين الذين أفشلوا مخطط الغدر والخيانة من الجماعة الارهابية بقيادة الأخوين.

وأكد رئيس مجلس السيادة أن القوات المسلحة تخوض معركة الكرامة ويقاتل معها كل الشعب السوداني ودلل على ذلك بالتفاف مواطني المنطقة حول الفرقة التاسعة عشر مشاة والذين يمثلون كل السودان.

وبيّن سيادته أن بعض السياسيين يمارسون الكذب والتضليل دعماً للمليشيا المتمردة لكن الجيش يقاتل باسم السودان بسند قوي من الشعب كله ولا وجود لأي تنظيمات وإنما الولاء للوطن وحده.

وأوضح قائد القوات المسلحة أن بعض السياسيين طلاب سلطة حتى لو كان ذلك على حساب الوطن وشعبه.

وأضاف أن القوات المسلحة تقاتل مرتزقة من كل الاتجاهات استعانت بهم المليشيات الإرهابية فانتهكوا حرمات المواطنين، وأزهقوا الأرواح بدواعٍ لا تستند على منطق.

وفي الختام، أكد سيادته انتصار القوات المسلحة لأنها على حق ومسنودة بالشعب السوداني، مشيراً إلى أن النهاية الفعلية لهذه المعركة بإعادة إعمار ما دمرته الحرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى