Uncategorizedأخبارسياسيعسكري

حاكم النيل الأزرق يؤكد دعم حكومته والتزامها بإسناد القوات المسلحة في معركتها

جدد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم  التزام حكومة الإقليم بدعم الجهود الرامية لإسناد القوات المسلحة لتمكينها  من المضي قدماً في حسم معركة الكرامة و تفويت الفرصة على الأعداء المتربصين.

 جاء ذلك لدى زيارته  ظهر اليوم مركز تدريب الديسة  و مخاطبته منسوبي الترتيبات الأمنية بمركز تدريب الديسة  ٬حيث  رافقه عدد من أعضاء حكومة الإقليم وأعضاء لجنة الأمن والأمين العام لحكومة الإقليم . 

وكان في استقباله بالمركز عدد من قادة اللجان العسكرية المشتركة ذات الصلة ببرنامج الترتيبات الأمنية على المستوى الاتحادي والقطاعي بالإقليم بقيادة العميد الركن محمد الخليفة على الرئيس المشترك للجنة وقف إطلاق النار المنبثقة عن اللجنة العليا للترتيبات الأمنية .

و تأتي زيارة  الحاكم في إطار الوقوف على مراحل التدريب للدفعة الثانية من منسوبي المجموعة الأولى للترتيبات الأمنية. و اعرب الحاكم  عن تقديره لجدية القيادة العليا لاستكمال الترتيبات الأمنية وصولاً لجيش قومي موحد يضطلع بمهام و واجبات الدفاع عن تراب الوطن ,

وتناول المؤامرات التي تحاك من أجل تفكيك القوات المسلحة خدمةً للأجندة الخارجية , و وجه منسوبي الترتيبات الأمنية إلى ضرورة الصبر والانضباط في سيبل استكمال التدريب توطئةً للانخراط في صفوف القوات المسلحة وأشاد بمساهمات قيادة الفرقة الرابعة مشاة وكافة قادة الترتيبات الأمنية وصادق حرصهم على إنجاح مسيرة التدريب بالمركز , وأعلن عن دعمه المادي لمسيرة التدريب بالمركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى