أخبار

والي سنار يتفقد إدارة السجل المدني ويقف على سير العمل بمركز جوازات مدينة سنار

تفقد والي سنار الأستاذ توفيق محمد علي عبدالله اليوم الإدارة العامة للسجل المدني بمدينة سنار وكان في رفقته مدير شرطة ولاية سنار اللواء طارق الريح ومدير جهار المخابرات العامة في ولاية سنار العميد فيصل سالم حيث وقف على سير العمل بمركز جوازات سنار وأكد والي سنار التزام الحكومة بحل مشكلات مركز جوازات سنار والتي تتمثل في قطوعات الكهرباء بتوصيل خط ساخن وتكييف صالة الجمهور وتوفير أجهزة حواسيب لإدخال وأرشفة البيانات وتسريع العمل.

ونمى الجهد الكبير الذي قام به ضباط وضباط صف وجنود مركز جوازات سنار بالرغم من المصاعب والتحديات التي تواجههم كما شدد على ضرورة التحلي بالصبر ومضاعفة ساعات العمل من أجل راحة المواطن .

وقال مدير الإدارة العامة للسجل المدني بسنار العقيد شرطة إبراهيم عبدالله محمد نور أن هناك بعض التحديات التي تواجههم تتجسد في قطوعات الكهرباء وضعف ورداءة الشبكة مشيراً إلى أن العمل يسير بصورة جيدة على الرغم من تدافع المواطنين لطلب استخراج الجواز مؤكدا أن خلال خمسة أيام تم اكتمال إجراءات ٣٧٠ جوازا مع مراعاة الحالات الطارئة وكبار السن.

فيما قال مدير شرطة ولاية سنار أننا نعمل من أجل خدمة المواطن من خلال تسهيل إجراءات الجواز داعياً العاملين بمركز جوازات سنار بضرورة سرعة الإجراءات مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها المواطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى