أخبار

انطلاق فعاليات أسبوع السلامة المرورية بالولاية الشمالية

أعلن مدير إدارة شرطة المرور بالولاية الشمالية العقيد شرطة عبدالناصر أحمد عوض الله عن انطلاق فعاليات أسبوع السلامة المرورية مشيرا إلى أن الفعالية تشمل جوانب متعددة.

وقال عبدالناصر إن أسبوع السلامة المرورية يتم فيه تخفيض المعاملات المرورية لنسبة تصل لخمسين في المائة.

وأكد سعيهم المتواصل لتقديم الخدمة المرورية للسائقين ومستخدمي الطريق مبينا أن فعاليات السلامة المرورية ستتواصل وتستمر لأسبوعين تشمل برامج وفقرات متنوعة ودورات تدريبية ومسابقات وجوائز مناشدا كافة مستخدمي الطريق للاستفادة من مميزات هذه الفعالية.

ومن جانبه أكد الملازم شرطة صلاح عطاية الله من قسم ترخيص مدينة دنقلا أن العمل في خدمة السائقين يمضي بصورة ممتازة مشيرا إلى ضرورة استصحاب الأوراق المطلوبة لإكمال المعاملات المرورية مناشدا جميع الراغبين في إجراء أية معاملات مرورية الوصول لأقرب قسم مجددا جاهزيتهم لإكمال كافة الإجراءات بالصورة المطلوبة خدمة للمواطنين.

فيما قال السائق كمال عبدالحميد إن إجراءات قسم الترخيص بمدينة دنقلا تمضي بصورة ممتازة مشيرا إلى سهولة الإجراءات وسرعتها، مؤكدا أن المعاملات المرورية تم تخفيضها بنسبة 50 % مطالبا كافة زملائه السائقين بضرورة الوصول لأقرب قسم للترخيص وإكمال الإجراءات

وأشاد كمال بإدارة شرطة المرور بالولاية ومنسوبيها من الضباط وضباط الصف والجنود وهم يعملون على مدار الساعة لخدمة الجميع وتقديم التوعية والإرشاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى