اقتصاد

قطاع المرأة بمحلية تندلتي يقدم وجبة إفطار للقوات المسلحة بحامية تندلتي

استقبل قائد حامية تندلتي العقيد حافظ عثمان أحمد وقائد القطاع الغربي مالك عثمان، صباح اليوم، قافلة الدعم والمساندة والمؤازة التي سيرتها اللجنة العليا لدعم القوات المسلحة بمحلية تندلتي ” قطاع المرأة “.

ويتمثل الدعم في إعداد وجبة إفطار لكل القوة العسكرية المتواجدة بحامية محلية تندلتي، بحضور أعضاء اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية ولجنة المرأة.

وأعلنت الأستاذة عائشة آدم رئيس قطاع المرأة باللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بمحلية تندلتي دعم قطاع المرأة ومساندته للقوات المسلحة في معركة الكرامة والحسم، مضيفةً أن قطاع المرأة يقف مع الجيش في خندق واحد وإن المرأة تشكل السند الحقيقي للجيش وسوف تظل فعالة بدورها تجاه قضايا الوطن.

وأشارت عائشة إلى أن تقديم هذه الوجبة يأتي تأكيداً لدور المرأة بالمحلية، وكل قيادات اللجنة العليا لدعم القوات المسلحة بالمحلية.

فيما أكد الأستاذ علي سلام رئيس اللجنة العليا للاستنفار والتعبئة العامة بالمحلية بأنهم ماضون في برنامج إسناد القوات المسلحة، وأضاف اليوم المرأة رمت بسهمها عبر تقديم وجبة إفطار تأكيداً لدورها الوطني تجاة قضايا الوطن.

وفي ذات السياق، امتدح قائد الحامية العقيد حافظ عثمان مبادرة المرأة في تقدم وجبة الإفطار لكل قيادة الحامية بتندلتي، و قال إن المرأة السودانية على مر العصور ظلت حاضرة في المناسبات الوطنية تقوم بدورها في إسناد الجيش.

وأضاف “هذا ليس بمستغرب على المرأة بالمحلية التي ظلت تشارك في معركة الوطن، معركة الكرامة والحسم “، مؤكداً أن هذه المبادرة لديها تأثيرها الإيجابي وسط الضباط والجنود في رفع الروح المعنوية وتؤكد كذلك وقوف كل قطاعات المجتمع بمحلية تندلتي مع قوات الشعب المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى