Uncategorized

كسلا تدشن برنامج توزيع منحة الملك سلمان والهلال الأحمر التركي

دشن وزير التنمية الاجتماعية الوزير المكلف الأستاذ عمر عثمان آدم ممثل والي كسلا بمقار مخازن ولاية كسلا برنامج توزيع المنحة المقدمة من مركز الملك سلمان والهلال الأحمر التركي وتسليمها لمحليات الولاية الإحدى عشر.

وأكد مفوض العون الإنساني بالولاية الأستاذ إدريس علي محمد لدى مخاطبته مراسم التوزيع اهتمام المفوضية بإسناد الوافدين والسعي للإيفاء بالتزاماتهم بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة والشركاء.

وأعرب إدريس عن تقديره لمركز الملك سلمان ما يبذله من جهود لاحتواء الأوضاع الإنسانية بالبلاد علاوة على دعم الهلال الأحمر التركي عبر الهلال الأحمر السوداني بجانب عدد من المنظمات الدولية والوطنية والخيرين من أهل ولاية كسلا.

وتابع إدريس استمرار الدعم والإسناد لمعالجة أوضاع الوافدين وتداعياتها.، داعيا المحليات إلى أهمية الاهتمام بوضع تدبير إنسانية وتفعيل الجهود المجتمعة دعما للنازحين.

وأكد وزير التنمية الاجتماعية والوزير المكلف الأستاذ عمر عثمان آدم ممثل والي كسلا أن ما تم تقديمه للمحليات يعد إضافة حقيقة لما هو مقدم للوافدين المتأثرين مباشرة بالحرب.

وقال عمر إن هذه الإعانات تعتبر جزءاً من الاحتياجات نظرا للتدفقات الكبيرة للوافدين للولاية.

مطالبا المحليات بتوخي العدالة في توزيع هذه المنحة حفاظا على كرامة الوافدين…

وأكد ممثل والي كسلا أن البلاد ليست فقيرة بل الحرب والمؤامرات التي تحاك ضدها سبب في تعطيل الكثير من الأنشطة.

وقال إن ما نشهده من تداعيات هي فترة وستعدي لإعادة السودان لتوازنه.

وأعرب عمر عن شكره وتقديره لجهود العاملين بمفوضية العون الإنساني وقيادات المحليات والمنظمات الأجنبية والوطنية والخيرين في تعضيد الجهود لمعالجة الإشكاليات التي توجه الوافدين بكسلا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى