أخبار

بادي يتفقد حركة الأسواق بمدينتي الرصيرص والدمازين

تفقد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم يرافقه عدد من أعضاء الحكومة ولجنة الأمن والأمين العام لحكومة الإقليم صباح اليوم انتظام الحركة التجارية بأسواق مدينتي الدمازين والروصيرص.

وغطت جولته التفقدية أسواق وسط مدينة الدمازين والسوق الشعبي وأسواق مدينة الروصيرص، وكان في استقبال السيد الحاكم ووفده المرافق بوسط مدينة الدمازين الأستاذ يوسف الهادي يوسف محافظ الدمازين وعدد من أعضاء لجنة الأمن والإدارة التنفيذية بالمحافظة، حيث خاطب السيد الحاكم اللقائين الجماهيريين بوسط مدينة الدمازين والسوق الشعبي داعياً المواطنين إلى ضرورة الوقوف خلف القوات المسلحة، مؤكداً التزام حكومة الإقليم بدعم وإسناد القوات المسلحة تفويتاً الفرصة على الأعداء والمتربصين.

ودعا المواطنين إلى ضرورة العمل على استقبال وإيواء المتأثرين بالأحداث الأمنية القادمين من ولاية الجزيرة والولايات الأخرى.

وأكد محافظ الدمازين استعداد المحافظة لدعم القوات المسلحة واستقبال المتأثرين بالأحداث، وقائد الفرقة الرابعة مشاة اللواء الركن شمس الدين موسى عبدالله أكد استعداد قيادة الفرقة الرابعة مشاة للدفاع عن حرمات الدين والوطن.

وامتدت الجولة لتشمل أسواق مدينة الروصيرص, حيث كان في استقبال الحاكم ووفده المرافق العمدة خالد الرشيد أبوشوتال محافظ الروصيرص وأعضاء لجنة الأمن بالمحافظة والإدارة التنفيذية والإدارة الأهلية بالمحافظ.

ولدى مخاطبته اللقاء الذي نظم بوسط سوق مدينة الروصيرص الحاكم أعرب عن تقديره للمواقف التأريخية لمواطني الروصيرص, ووجه الدعوة للشباب لضرورة الاستعداد لحمل السلاح والانخراط في صفوف القوات المسلحة دفاعاً عن الأرض والعرض.

وأعلن محافظ الروصيرص جاهزية المحافظة لدعم وإسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة، وجدد قائد الفرقة الرابعة مشاة التزام القوات المسلحة بالدفاع عن عزة الدين وحماية الأرض وصون المكتسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى