أخبار

الغرفة التجارية بحلفا الجديدة تنظم نفرة لدعم معركة الكرامة

شهدت قاعة السلام بكلية الزراعة بجامعة كسلا بحلفا الجديدة تسابقا من قبل تجار محلية حلفا الجديدة لدعم معركة الكرامة وذلك بتقديم الدعم المادي والمعنوي للقوات المسلحة السودانية في معركتها المفصلية ضد المرتزقة والمرجفين .

وأكد تجار المحلية والمواطنين الذين شكلوا لوحة وطنية دعمهم اللامحدود لهذه القضية الهامة في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ البلاد.

وأعرب التجار عن استعدادهم التام لتقديم كافة أنواع الدعم من أجل تعزيز صمود ومقاومة أبناء منطقتي حلفا الجديدة ونهر عطبرة .

وقال رئيس الغرفة التجارية بالمحلية الأستاذ بهاء حسن أن النفرة جاءت ضمن المبادرة وسلسلة من الفعاليات والمبادرات التي تنظمها الغرفة التجارية بمحلية حلفا الجديدة وأضاف أنها تعبر عن تضامن أبناء المنطقة لمواجهة التحديات التي تجابه البلاد.

وأكد الأستاذ بهاء الدين على أهمية تضافر كافة الجهود في هذه المبادرة لدعم الجهود الوطنية الخالصة الرامية إلى صد العدوان ووقف نزيف الحرب ودعا التجار على وجه الخصوص ببذل الغالي والنفيس والوقوف جنبا إلى جنب مع الحملة الوطنية والعمل على مساندة القوات المسلحة.

وأكد العقيد ركن مدثر حسن صالح قائد منطقة حلفا الجديدة ونهر عطبرة العسكرية لدى مخاطبته اليوم بقاعه السلام بكلية الزراعة بحلفا الجديدة نفرة الغرفة التجارية لدعم معركة الكرامة أن المنطقة في أحسن حالاتها الأمنية والاجتماعية ولها جيش يمتلك كل مقومات القتال ومواجهة العدو وقال “نحن على حق وقوتنا في وحدتنا ولا يشغلنا هم سوى الدفاع عن الأرض والعرض”.

وأضاف العقيد مدثر أن الميليشيا تخطط لها دول محاور الشر والعدوان وبالرغم من هزيمتها ميدانيا إلا أنها تخوض حرباً إعلاميا ضخمة والتي أعد لها دوليا بهدف التضليل والتهويل الذي يفعل في الإنسان مالا يفعله السلاح لبث الرعب والخوف .

ودعا الجميع لعدم الاستجابة لإعلام العدو المضلل ودحض الأكاذيب والافتراءات الفارغة.

وعبر العقيد مدثر عن شكره وتقديره للمكونات المجتمعية والأهلية بالمنطقة وكل الذين ساهموا في النفرة وخص بالشكر هيئة حلفا الزراعية وإدارة عمليات الري والهيئة الفرعية للحفريات لتعاونهم وتوظيف آلياتهم في النواحي الأمنية.

وتم في ختام النفرة تكريم رئيس الغرفة التجارية بالمحلية من قبل إعلام العمل الخاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى