أخبارمحلي

وزير المالية بشمال كردفان يؤكد أهمية جهاز الإيرادات بمحلية شيكان 

أكد الأستاذ عبد الله عبد الرحمن محمد خير وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة الوزير المكلف بشمال كردفان على أهمية دور جهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بمحلية شيكان في رفد خزينة الولاية بالإيردات من أجل الارتقاء بالأداء المتميز في تقديم الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال كلمة الوزير بقاعة محلية شيكان بالاجتماع الموسع لمناقشة تقرير الإيرادات الذاتية للفترة من يناير وحتى سبتمبر للعام 2023 لجهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بالمحلية.

وحضر الاجتماع عبد الناصر عبد الله محمد المدير التنفيذي لمحلية شيكان وجعفر تاج الدين مدير عام جهاز تنمية، وتحصيل الإيرادات بالولاية ومدراء الإدارات المتخصصة والإداريات بالمحلية.

واستعرض محمود بكري حامد مدير جهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بالمحلية تقريراً مفصلاً عن تقرير الأداء في تلك الفترة موضحاً أنه حقق نجاحاً مقدراً في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأشاد الأستاذ جعفر تاج الدين المدير العام للجهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بالولاية بأداء جهاز تنمية وتحصيل الإيرادات فرع محلية شيكان، مبيناً أن جهاز التحصيل بالولاية يسعى لتعظيم وتطوير الإيرادات بالولاية، وذلك من خلال تنفيذ الخطط المستقبلية لتطوير وتحديث الإيرادات والاستفادة من المقومات الاقتصادية والاستثمارية والرأسمالية الوطنية في تطوير عمل الإيرادات بالولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى