أخبار

والي كسلا يشيد بمستوى التعاون بين السلطة القضائية والجهاز التنفيذي

واصل والي كسلا المكلف الأستاذ محمد موسى عبد الرحمن تقديم تهاني عيد الفطر المبارك لمختلف المؤسسات بالولاية حيث قدم الوالي تهاني العيد لرئيس وأعضاء السلطة القضائية من القضاة والعاملين بالجهاز القضائي مع الإشادة بدور الجهاز القضائي وإسناده لحكومة الولاية في كافة المحافل داعيا لأن يكون التعاون بين السلطة القضائية والتنفيذية نموذجا لبقية الوحدات والمعاملات المختلفة في المؤسسات. وقال إن هذه الخطوة تدل على كامل الوعي والنضج لإدارة حركة الدولة وبناء الأمة.

وأوضح الوالي أن الأحوال الأمنية تسير للأفضل وإن القوات المسلحة تسعى لاستتباب الأمن.

وأضاف الوالي أن الحياة بالولاية تسير بكل اتساق مؤكدا أن العين اليقظة في القوات المسلحة ورجال القانون كلها من مسببات الأمن بها إضافة لإنجاز القضايا المتعلقة بالأمن كأولوية.

وجدد الوالي تعاون الجهاز التنفيذي مع السلطة القضائية في بسط سبل الأداء الطيب والمريح في الوحدات المختلفة، من جانبه رحب رئيس الجهاز القضائي مولانا الدكتور الصادق خليفة بزيارة الوالي وتقديم تهاني العيد مشيرا إلى أن القضاة قابضون على مهامهم منذ اندلاع الحرب ومرابطون في المحاكم وإن الأداء خلال الفترة الماضية فاق حد التصور .

وقال إننا نمد أيدينا لكل الناس ولا نلتفت لغير عملنا القضائي ونعمل بكفاءة عالية وساهرون على إقامة العدل وإحقاق الحق معربا عن تمنياته بأن يسهم التعاون بين السلطة القضائية والتنفيذية في تحقيق جملة من الأهداف القضائية المرسومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى