أخبار

والي كسلا يشيد بالتفاف الشباب خلف القوات المسلحة

شهد والي كسلا المكلف الأستاذ محمد موسى عبد الرحمن بميدان ضاشراقه بالضفة الغربية لمدينة كسلا مربع ١٦- شهد وسط حشد جماهيري كبير ختام دورة المرابيع السنوية الرياضية والتي فاز فيها منتخب مربع ١١ بكأس البطولة التي شارك فيها ٢٥ منتخبا من ٢٥ حيا بالضفة الغربية لمدينة كسلا.

وإن الوالي لدى مخاطبته كرنفال ختام الدورة التي أقيمت تخليدا لذكرى الفقيد منصور عبد السلام(برو) أشاد بالروح الكبيرة العالية للشباب والحراك الرياضي الذي انتظم عددا كبيرا من أحياء الضفة الغربية لمدينة كسلا إضافة لالتفاف الشباب خلف القوات المسلحة والاستجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة دفاعا عن الوطن.

وقال إن الشباب يمثلون الحاضر وكل المستقبل، الأمر الذي يتطلب الاهتمام بهم ورعايتهم التي تجعل منهم شبابا طموحا قادرا على العطاء ونوه إلى أهمية وحدة وتماسك مجتمع الولاية.

وحيا الوالي كافة الذين ساهموا ودعموا إنجاح الدورة حتى وصولها إلى خواتيمها مترحما على روح الفقيد الذي كان واحدا من أعلام الرياضة والرياضيين بكسلا وأعلن عن انطلاقة الحملة الكبرى لنظافة محلية كسلا اليوم السبت مشيرا إلى أهمية دور الشباب ومشاركتهم في الحملة وإنجاحها والتي تجيئ ضمن مساعي حكومة الولاية لإعادة الصورة الجمالية إلى كسلا.

وحيا المهندس آدم جرنوس مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة كافة الجهات التي ساهمت وشاركت في برامج الدورة الرياضية التي تجيئ ضمن عدد من الدورات الرياضية التي انتظمت محلية كسلا معلنا عن انطلاقة الدورة الرياضية التي تحمل اسم الفقيد فيصل دعاية غدا الأحد بميدان رابطة غرب القاش ونوه إلى دور الإدارة في الاهتمام بمثل هذه الأنشطة والبرامج التي تعمل على وحدة وتماسك المجتمع.

و تم في ختام البرنامج تسليم الكأس للمنتخب الفائز ببطولة الدورة إلى جانب تكريم الوالي من عدد من الجهات من بينها مكتب حركة جيش تحرير السودان جناح مناوي وقد شارك في ختام البرنامج الرياضي للدورة الرياضية المدير التنفيذي لمحلية كسلا ومدير شرطة المحلية وعدد من الأقطاب الرياضية وقيادات الضفة الغربية لمدينة كسلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى