أخبار

والي كسلا يدعو الشباب للالتفاف حول القوات المسلحة

شهد والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق وعدد من قيادات الولاية والمهتمين بالشأن الرياضي ــ شهد ختام فعاليات دورة الفقيد/ المهندس محمد حسن الإمام رئيس مجلس إدارة نادي القاش الرياضي التي أقامتها مؤسسة النادي ووسط حضور جماهيري كبير وتفاعل من كل الفرق التي شاركت في البطولة والتي فاز بها فريق الزمالك على فريق القاش في المباراة الختامية بركلات الترجيح.

وعبر ممثل اللجنة المنظمة للبطولة عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح البطولة.

وقال إننا نقيم هذا الكرنفال إرساءً لمبدأ الوفاء لأهل العطاء مبينا أن الفقيد كان أحد الذين صنعوا وفجروا طاقات النادي وكان جزاءً من المجتمع وانصهر مع مجتمع غرب القاش .

وأضاف أن مؤسسة القاش مؤسسة رائدة ومتميزة في صناعة النجاحات وحفظ حقوق الآخرين وهي مثال للانصهار الاجتماعي. وأوضح مساهمة المؤسسة في مختلف القضايا الاجتماعية ودور الشباب في المجتمع.

وحيا مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة المهندس آدم جرنوس كافة الذين ساهموا وشاركوا في نجاح الدورة.

وتطرق إلى دور المؤسسة تجاه استضافت الوافدين والبعثات الرياضية ورموز المجتمع وتطرق إلى الأنشطة والدورات الرياضية التي أقيمت خلال الفترة الماضية إلى جانب دورة المرحوم علي يوسف عمارة الرياضية التي سيقيمها نادي الميرغني خلال الفترة القادمة تحت رعاية والي الولاية عبر عن شكره وتقديره لكافة المساهمين في إنجاح الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى