أخبار

والي كسلا: دراسات لحل مشكلة المياه بالولاية جذريا

أكد والي كسلا الأستاذ محمد موسى عبدالرحمن أن الولاية وضعت كافة الدراسات للحل الجذري لمشكلات المياه عبر منحة تبلغ ٨٠ مليون دولار.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد بأمانة الحكومة بكسلا إن الولايه تضع أمن وأمان المواطن أولوية ممارساهم في التناغم والتنسيق بين المنظومة الأمنية بالولاية.

وحيا العاملين بالولاية وصبرهم وقال الوالي إن الوضع الصحي مستقر وسنسعى لإكمال العمل بالمستشفى، مؤكدا أن الوضع الصحي بالولاية مطمئن تماما ولا وجود لأي أوبئة، وقال إن حكومة الولاية تسعى للاستفادة من تواجد كبار الأخصائيين والأطباء علاوة على توفر الإمكانيات من أجهزة وغيره.

وقال إن الولاية تضع أمر التعليم في مقدمة الأولويات وأن الكثير من ضيوف الولاية يقيمون بالمدارس ونسعى لوضع تدبير لاستمرار المسيرة التعليمية.

وأكد أن العمل يسير بصوره ممتازة فضلا عن التنسيق التام مع المقاومة الشعبية وتوفر كافه مطلوباتها لتحقيق أهدافها.

وأعلن الوالي عن اتفاق مع بنك النيل لتمويل سفلتة بعض الطرق، هذا بجانب اكتمال العمل بمطار كسلا على مستوى المدرج والإضاءة.

وحدد الأربعاء من كل أسبوع يوماً للقاء المواطنين لبحث القضايا ذات الصبغة العامة، والاستماع إلى رأي المواطنين في تنمية الولاية، وتقديم المشروعات العامة، مؤكدا أن الأبواب مشرعة ولا مبرر لتداول الشائعات.

وطالب العاملين في الوسائط الإعلامية كافة المساهمة في نشر الوعي والمعلومات من مصادرها، مؤكدا تفعيل قانون جرائم المعلوماتية والنشر الضار لأجل الحفاظ على تماسك المجتمع وصونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى