أخبارمنوع

نائب والي ولاية غرب كردفان يؤكد أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية في الحياة العامة

أكد نائب والي ولاية غرب كردفان آدم كرشوم نور الدين أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية في الحياة العامة، كما أشاد برقي وتحضر مجتمع بابنوسة وتفهمه لحاجياته الخدمية والمجتمعية.

جاء ذلك خلال لقاء نائب والي ولاية غرب كردفان، في مكتبه بالفولة، اليوم السبت، وفد المجتمع الرياضي بمدينة بابنوسة، بحضور المدير العام لوزارة المالية عبد الرحيم عمر بقادي ومدير جهاز المخابرات العامة بالولاية.

واستمع نائب الوالي لشرح حول أهداف الدورة الرياضية التي أقيمت ببابنوسة ومدى نجاحها وأثرها الإيجابي على الشباب وانعكاسها على تعزيز تماسك مجتمع مدينة بابنوسة.

وقال إن بابنوسه لم تحظَ باهتمام طوال الفترات السابقة، وأوضح أن الحرب حالت دون تنفيذ العديد من المشاريع ومن بينها محطة الكهرباء التحويلية، والتي ستمد مدينة بابنوسة وإدارياتها المختلفة، وبعض المحليات المجاورة وبالكهرباء.

كما أكد كرشوم على أهمية المحافظة على ممتلكات الولاية والاهتمام بها، في حين أثنى على جهود شباب المدينة في المحافطة على الأمن والاستقرار المجتمعي، مؤكداً رعايته ودعمه لجميع الأنشطة بمدينة بابنوسة.

بدوره، أشاد المدير العام لوزارة المالية عبد الرحيم عمر بقادي بمجتمع محلية بابنوسة مبيناً أن الامن والاستقرار الذي تعيشه المدينة يرجع لوعي شبابها بقضاياه الخدمية والاجتماعية. 

وذكر المدير العام أن مثل هذه الأنشطة الرياضية والثقافية تساهم في تعزيز تماسك المجتمع مؤكداً وقوفه ودعمه للمجتمع الرياضي ببانوسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى