أخبار

مضادات القوات المسلحة تسقط مسيرات انتحارية تتبع للميليشيا حاولت استهداف الفرقة الثالثة مشاة

اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣ / ٤ / ٢٠٢٤م

بحمد الله و توفيقه أفادت غرف السيطرة والرصد بقدوم طائرة مسيرة قادمة من اتجاه الجنوب إلى الشمال وتم تنوير جهات الاختصاص بذلك.

وعند دخول المسيرة المعادية في حدود قيادة الفرقة تم التعامل معها من قبل المضادات الأرضية و بحمد الله تم تدمير عبواتها المتفجرة جواً وسقطت باقي الأجزاء في جزء من مباني مطار الفرقة دون أن تسبب أي أضرار أو إصابات بالأرواح أو المعدات.

بعد حوالي ساعة من تدمير الأولى تم الإعلان عن رصد مسيرة معادية ثانية وكذلك تم التعامل معها بالمضات الجوية والأرضية حيث تم تدمير وإصابة العبوات المتفجرة جواً وسقطت أجزاء منها أيضا حول مباني المطار دون أن تسبب أي أضرار أو إصابات بالأرواح والمعدات.

ونؤكد أن الرصد والإنزار المبكر والمتقدم من غرف التحكم و السيطرة أدى إلى التعامل السريع من قبل الأسلحة والمضادات الأرضية والجوية وذلك أدى إلى منع حدوث أي أضرار بفضل الله تعالى ويقظة قوات قيادة الفرقة الثالثة مشاة.

كما نطمئن جميع المواطنين بمدينة شندي والمنطقة بأن جميع قوات الفرقة الثالثة مشاة وكل الأجهزة الأمنية وكذلك قواتنا المتقدمة نحو نظافة منطقة الجيلي في كامل الاستعداد القتالي لحماية المنطقة بل والتقدم بثبات لإكمال مهامها لنظافة منطقة المصفاة من الميليشيات والمرتزقة بنصر من الله وفتح قريب.

كما نؤكد ليس هنالك ما يدعو لإغلاق الأسواق أو تعطيل العمل بالمدينة وأن الأوضاع بقيادة الفرقة الثالثة ومدينة شندي تسير بصورة طبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى