أخبار

قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي يعلن تسليح المستنفرين بكل ما يلزم

أعلن اللواء ركن حمدان عبد القادر داؤود قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي عن تسليح كافة المستنفرين وتدريبهم على كافة فنون القتال إنفاذا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة.

وقال داؤود بأننا جاهزون لتنفيذ كافة توجيهات القائد العام وتسليح كل قادر على حمل السلاح، جاء ذلك لدى مخاطبته بمنطقة ديم القراي بوحدة كبوشية مستنفري معسكر الكرامة رقم ١٣ من الكرامة الثانية والحشود الجماهيرية الضخمة.

وأكد الجاهزية من شندي لتطهير البلاد من التمرد، وحيّا صمود الشعب السوداني مؤكدا جاهزية القوات المسلحة لحماية البلاد.

وأضاف بأننا لا نسمح بتشريد وقتل الأطفال والتطهير العرقي الذي تمارسه الميليشيا المتمردة وكشف عن استمرار التسليح لكل القادرين على حمل السلاح ودعا إلى ضرورة حمل السلاح وقال بأن أهل ديم القراي قدموا رسالة للعملاء والخونة بتأكيد وقوفهم مع القوات المسلحة.

فيما أعلن المدير التنفيذي لمحلية شندي الأستاذ خالد عبد الغفار الشيخ استمرار المقاومة الشعبية وفتح معسكرات التدريب مؤكداً جاهزية المحلية وقيادة الفرقة الثالثة مشاة بتسليح كافة القادرين على حمل السلاح والمستنفرين .

وقال بأن هذه الحرب تستهدف الدين والقيم السودانية وقال بأن الشعب السوداني جاهز لحماية الدين والعرض ووجه باستمرار تسليح المستنفرين على جميع الأسلحة المتطورة وأشار إلى عدم الالتفات إلى الشائعات التي يروج لها المتمردين لزعزعة المواطن .

وأكد وكيل ناظر عموم الجعلين الناظر محمد إبراهيم حاج محمد ودالبية جاهزية أهل شندي لدعم ومساندة القوات المسلحة والقضاء على التمرد.

وأدان ممثل منطقة ديم القراي الممسارات والانتهاكات التي تمارسها ميليشيات الدعم السريع المتمردة ضد المواطنين وقال بأنهم جاهزون لحمل السلاح لحماية الدين والعرض والأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى