أخبار

غابات ولاية سنار تقدم دعما للقوات المسلحة

شهد والي سنار المكلف الأستاذ توفيق محمد علي تسليم الدعم المالي من غابات ولاية سنار سندا ودعما للقوات المسلحة بحضور أعضاء اللجنة الأمنية وقائد ثاني الفرقة السابعة عشر مشاه سنجة عميد ركن فيصل الأمين محمد ..

وقال والي سنار إن الغابات ظلت تحمي البيئة وتحارب أعداءها إلى جانب إسهامها الواضح في مساندة القوات المسلحة بعد اندلاع الحرب التي فرضت عليها.

وأكد عزم القوات المسلحة في التصدي للمؤامرة الكبيرة التي تتبناها عدد من الدول لتدمير السودان مؤكدا مقدرة القوات المسلحة على أن تلقن العدو درسا في فنون القتال.

قائد ثاني الفرقة السابعة عشر مشاة سنجة قال إن الغابات ظلت تعمر اليابسة وتحارب أعداء الطبيعة مؤكدا أن هذا الشهر هو شهر انتصارات.

وقال إننا في القوات المسلحة لن نتراجع للوراء وسوف يتم تحرير الجزيرة قريبا، كما ثمن مجهودات مواطني سنار ومؤسساتها لتسيير العديد من القوافل دعما وسندا للقوات المسلحة.

مدير الهيئة القومية للغابات بولاية سنار محمد عثمان أبكر قال إننا نقدم هذا الدعم لقناعتنا الراسخة بأنه لا بديل للقوات المسلحة إلا القوات المسلحة مشيرا إلى أن انتصار عاصمة الفونج والسلطنة الزرقاء على التمرد نصرة لسنار وللسودانين.

مدير إدارة غابات الولاية علي شيخ إدريس أكد وقوفهم مع القوات المسلحة كما أكد جاهزية كل العاملين للانضمام لمعركة الكرامة وتقدمهم الصفوف الأمامية لجبهات القتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى