أخبار

عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام ووالي الخرطوم يستقبلان حكومة ولاية نهر النيل

استقبل الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن حسن العطا عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام للقوات المسلحة وبحضور الأستاذ أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف استقبل الدكتور محمد البدوي أبو قرون والي ولاية نهر النيل المكلف وأعضاء اللجنة الأمنية بالولاية في زيارة تأتي دعما للقوات المسلحة في حربها ضد تمرد ميليشيا الدعم السريع التي اندلعت في منتصف أبريل من العام السابق وكانت الولاية قد سيرت قافلة لذات الغرض في وقت سابق من هذا الأسبوع .

والي الخرطوم المكلف بعد أن رحب بالوفد الزائر ثمّن جهود قيادة الدولة في المتابعة والإشراف على سير العمليات على مستوى مجلس السيادة.

والي نهر النيل المكلف أشاد بموقف حكومة ولاية الخرطوم التي صمدت في هذه الظروف الحرجة وأكد أن ولاية نهر النيل ومن خلال إمكانياتها وقدراتها الكبيرة قادرة على مد يد العون لكل السودان سواء بالمال أو الرجال.

مساعد القائد العام تحدث قائلا: نطمئن كل أهلنا بالسودان أن الجيش متماسك ويعمل وفق تكتيكات عسكرية مدروسة وتسير وفق الخطة المرسومة و يجري تنسيق عالي جداً مع الشرطة داخل الخرطوم وفي كل الولايات والآن يقاتلون بروح معنوية عالية بجانب القوات المسلحة وبإلحاح منهم مع تمام جاهزيتهم للمراحل القادمة.

كما حيا سيادته جهاز المخابرات الذي كان وسيظل على مدى المستقبل ركيزة لهذا الوطن.

وأردف سيادته إننا نعمل بقوة وبثبات لبناء الدولة السودانية المعافاة من التشوهات التي خلقها وجود ميليشيا الدعم السريع المدعومة من دويلة الشر لتفكيك السودان وأكد أن بشائر النصر تلوح الآن ونحن نثق أننا بدأنا السير في الطريق الصحيح لبناء الوطن رغم ويلات الحرب المؤلمة ولا نأبه لدعاوى لا للحرب ونقول نعم للحرب نعم للنضال نعم للجهاد في سبيل استئصال هذا السرطان والشعب السوداني يدفع ثمنا باهظا في سبيل تطهير هذه الأرض الطاهرة وليس هنالك عاقل يحب الحرب ويدعو لها لكنها مفروضة ومرغوبة من الشعب الذي يقف معنا وليس بجانبنا فقط.

وأرسل سيادته التحية لشباب عطبرة قائلا إنهم هتفوا ضدنا سابقا واليوم غاضبون وملوك الاشتباك في الخطوط الأمامية معنا لأن قضية الوطن واحدة لا اختلاف حولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى