أخبارمحلي

رئيس تجمع شباب السودان يؤكد الوقوف إلى جانب القوات المسلحة في قتال الميليشيا المتمردة

أكد رئيس تجمع شباب السودان الدكتور أيوب محمد عباس أن تجمع شباب السودان يعلن دعمه وتاييده للقوات المسلحة السودانية ووقوفه جنباً إلى جنب في صفوف القوات المسلحة التي تمثل أمن أهل السودان واستقراره.

واتخذ القرار بحسب رئيس التطنع من أجل الحفاظ على وحدة وتماسك النسيج الاجتماعي السوداني تحقيقا وتجسيدا للمعانى الوطنية السامية جيشا واحد شعبا واحد.

وأشاد أيوب عباس في تصريح للوكالة السودانية بضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وكافة شباب السودان الذين يقاتلون مليشيا الدعم السريع وهم يقدمون الغالي والنفيس من اجل حماية الوطن والمواطنين ويقدمون كل يوم دروساً وعبراً في فنون القتال فداءً وتضحية وشجاعة.

وأضاف أن البلاد تمر بمرحلة حرجة يتطلب من الجميع الوقوف خلف قيادة القوات المسلحة والبلاد لا تقبل اي معادلة أو مزايدة سوى التأييد الكامل بالدعم المادي والمعنوي للجيش السوداني الذي يقوم بمهمته في الدفاع عن مكتسبات الشعب والوطن.

وتابع: “نحن في تجمع شباب السودان نعلن عن استنفار كافة شباب السودان للقتال مع الجيش السوداني في الخطوط الأمامية، ونقف معه في صف وخندق واحد فى معركة الكرامة”.

كما دعا أيوب كل شباب السودان إلى الانضمام لمعسكرات الجيش السوداني استجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة السودانية ورئيس مجلس السيادة الفريق اول ركن عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان.

وأدان السلوك الغريب الذي انتهجته ميليشيا الدعم السريع المتمردة على الدولة في عملية التخريب والنهب والسلب والاغتصاب وترويع المدنيين وانتهاك القانون الدولي.

مثمناً بالوقفة الصلبة لجموع الشعب السوداني في بقاع وأقاليم السودان المختلفة الذي جسد ملحمة الوطنية بمعنى الكلمة بالوقوف في صف القوات المسلحة تحت شعار جيشا واحد شعبا واحد.

في حين طالب أيوب كل القوى السياسية والمجتمعية والمدنية والشبابية والثورية لمساندة الجيش السوداني حتى تحقق النصر على مليشيا الدعم السريع وقال: “قريباً نحتفل بالنصر بإذن الله نصر من الله وفتح قريب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى