أخبار

حسين الهندي، ما حدث في مدني شرارة لانتصارات قادمة وهذا الحوار مهم

أكد الشريف حسين الهندي القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي وقفتهم ودعمهم للجيش الوطني في معركته ضد ميليشيات الدعم السريع وقال الهندي إن مدني هي أرض مؤتمر الخريجين الذي ناهض ببسالة وجسارة المستعمر البغيض ستظل حصناً حصيناً ملاذاً آمناً لأهل السودان الذين شردوا ونزحوا من ديارهم من العاصمة الخرطوم جراء مارتكبته ميليشيات الدعم السريع من ترويع واحتلال لمنازلهم ونهب وقتل واعتقال تعسفي وغيرها من الانتهاكات الإنسانية.

لافتا أن الحرب أصبحت الآن معركة الشعب السوداني الذي يقف يد بيد مع قواته المسلحة الباسلة.

وقال نحن الآن نستشرف نفحات الاستقلال المجيد وكما عودتنا مدني دائماً بالمواقف الوطنية منذ انطلاقة شرارة الحركة الوطنية الآن تنطلق أفراح الشعب السوداني بدحر العدوان البغيض الذي استجلب مرتزقة بعض دول غرب إفريقيا ووصفها بمعركة القدر.

مؤكداً قدرة القوات المسلحة السودانية على هزيمة فلول الميليشيا.

وناشد الهندي القوى السياسية بإدارة حوار سوداني سوداني بإرادة وطنية خالصة يحقق تطلعات الشعب السوداني في الحرية والسلام والعدالة وقضايا التحول الديمقراطي الذي أرست دعائمه ثورة ديسمبر المجيدة التي حاولت بعض المجموعات السياسية التي لا وزن لها السطو عليها وفرض أجندتها السياسية الضيقة بالإقصاء والاحتكار حتى أدخلت البلاد في هذا النفق المظلم.

مؤكداً وقوف الحزب الاتحادي الديمقراطي مع قضايا شعبه المصيرية بما يحقق له دولة الحق والواجب.

مثمنا صمود القوات المسلحة السودانية في إحباط هذا المخطط الخبيث الذي يستهدف أمن الشعب السوداني وسيادته الوطنية داعياً لهم بالثبات والنصر المؤزر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى