أخبارمحلي

تخريج دفعة من مستنفري محلية الفشقة بحضور والي القضارف

خرجت محلية الفشقة مدينة الشواك بالقضارف دفعة مستنفرة المحلية اليوم الثلاثاء بحضور قائد المنطقة العسكرية الشرقية اللواء ركن محمد أحمد حسن العماس وأعضاء لجنة أمن الولاية، وعدد من القيادات الرسمية والشعبية بالولاية.

أكد والي القضارف المكلف الأستاذ محمد عبد الرحمن محجوب رئيس اللجنة العليا للاستنفار والتعبئة العهد بإعداد العدة لمساندة القوات المسلحة فى معركتها ضد التمرد.

وقال إن: القضارف ظلت سباقة فى دعم ومساندة القوات المسلحة بالمال والرجال، كما أشاد بتدافع أهل الفشقة فى مناصرة القوات المسلحة.

بدروه، أكد رئيس اللجنة العليا للاستنفار الدور الكبير الذي ظل يقدمه أهل الفشقة فى الدفاع عن البلاد والمحافظة على مكتسبات الأمة السودانية موضحاً أن ولاية القضارف استطاعت أن تقدم الدعم والمساندة للقوات المسلحة بالمال والرجال.

وأعلن الوالي عن حزمة من الترتيبات التي تعزز من دعم ومساندة القوات المسلحة، فيما أشاد قائد المنطقة العسكرية الشرقية بتدافع أهل الفشقة نحو التدريب للانخراط فى صفوف الجيش.

وأكد رعاية القوات المسلحة لمنسوبي معسكرات العزة والكرامة، وأشار إلى الانتصارات الكبيرة التى حققتها القوات المسلحة فى المعركة، مشدداً على قرب إعلان الانتصار الكامل للقوات المسلحة على مليشيا الدعم السريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى