أخبار

بمناسبة الاستقلال: والي النيل الأبيض يحيي صمود القوات المسلحة

قدم الأستاذ عمر الخليفة عبد الله والي ولاية النيل الأبيض المكلف التهنئة للشعب السوداني بصفة عامة ومواطني ولاية النيل الأبيض بصفة خاصة بمناسبة الذكرى ٦٨ لاستقلال السودان المجيد.

وحيا الوالي في كلمته بهذه المناسبة الرعيل الأول من رواد الاستقلال الذين سطروا لنا ملاحم وبطولات الاستقلال وحققوا الحرية والسيادة، وقال إن ذكرى الاستقلال المجيد تجيء في ظروف استثنائية، وبلادنا تشهد أكبر مؤامرة ومخطط يقوده العملاء والمرتزقة والخونة والمأجورين بالداخل والخارج للاستيلاء على موارد الوطن والمواطن والنيل من هويته.

وحيا والي النيل الأبيض القوات المسلحة الباسلة وهي تتصدى للمشروع الاستيطاني من دول الشر لتفتيت السودان وصد العدوان الغاشم لميليشيا الدعم السريع بمشاركة كل الأجهزة الأمنية.

وجدد والي النيل الأبيض تأكيده بالوقوف مع القوات المسلحة وإسناد برامجها من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تشهده الولاية ومباركة المقاومة الشعبية لدحر المتمردين.

وقال الخليفة إن حكومته لن تألوا جهدا في الدفاع عن مكتسبات الوطن والذود عن حياضه والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

وامتدح الوالي التفاف جماهير الولاية حول القوات المسلحة ودعمها وإسنادها بالقوافل والمال واستنفار الشباب استجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة.

وأضاف أن هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع الوحدة والتماسك ومواصلة الدعم للقوات المسلحة حتى يتحقق النصر والحفاظ على وحدة السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى