أخبار

انطلاق الدورة الرياضية لدعم القوات المسلحة بالولاية الشمالية

انطلقت فعاليات دورة الكرامة الرياضية لدعم القوات المسلحة، بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير المكلف بالولاية الشمالية الأستاذ نزار محمد عبد الجبار، والأستاذ خالد شريف رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بدنقلا، ورئيس اللجنة الفنية للدورة الرياضية لدعم القوات المسلحة، بمحلية دلقو، والتي تأتي برعاية والي الولاية الشمالية الأستاذ الباقر أحمد علي.

وبحسب المصادر فقد جمع لقاء افتتاح الدورة، المنتخب دلقو والمنتخب عبري، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل هدف لكل منتخب. كما أكد وزير الشباب والرياضة بالشمالية أن الدورة تشارك فيها كافة الاتحادات الرياضية بالولاية.

وقال إن الدورة تأتي دعماً وسنداً للقوات المسلحة التي تخوض الآن معركة العزة والكرامة لدحر متمردي الدعم السريع والمحافظة على أمن واستقرار ووحدة البلاد.

وأضاف أن القطاع الرياضي سيظل داعماً ومسانداً لكل القضايا الوطنية، بدوره، قال الأستاذ نزار محمد عبد الجبار إن المجلس الأعلى للشباب والرياضة إنه ومن خلال اللجان المختلفة التي تم تشكيلها حريص على إنجاح الدورة الرياضية وتخصيص عائدها للقوات المسلحة.

كما أكد الجبار أنه سيتم من خلال الدورة التي تستمر لعدة أيام تكريم العديد من الشخصيات الرياضية، بحسب ما نقلته وسائل إعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى