أخبارمحلي

المدير التنفيذي لمحلية حلفا يلتقي وفد الهلال الأحمر السوداني بالشمالية

التقى المدير التنفيذي لمحلية حلفا بالولاية الشمالية، اليوم الأحد، وفد الهلال الأحمر السوداني بالولاية الشمالية، برئاسة المهندسة ولاء ساتي منسق عام بالهلال الأحمر السوداني بالولاية.

وبحسب المصادر فقد حضر اللقاء منسق المشروعات ومشرف قطاع الهلال الأحمر، بحلفا ورئيس المجلس الأعلى لأهالي حلفا، وتم خلال الاجتماع استعراض جملة من المشروعات التي يقوم بها الهلال الأحمر مع المنظمات الدولية.

ودعا المجتمعون إلى ضرورة التنسيق التام مع المحلية في تحديد الاحتياجات وحاجة المنظمات إلى إعداد الدراسات الفنية لكل المشروعات وفق الاحتياجات الضرورية لمواجهة الأوضاع الراهنة في أوساط الوافدين ومجتمع المحلية.

بدوره، أوضح الأستاذ عبد الرحمن إبراهيم منسق المشروعات للوكالة السودانية أن خطة الهلال الأحمر بالشراكة مع منظمة اليونسيف وبالتنسيق مع المحلية والوحدة الإدارية تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة في جميع مراكز الإيواء بوادي حلفا.

وأشار إلى شفط آبار السايفون لمدة شهرين بجانب صيانة عدد مقدر من الحمامات، وتركيب وحدات كاملة وجاهزة من الحمامات عقب وصولها من جمهورية مصر العربية.

إضافة إلى توفير مياه الشرب بجميع المراكز بحلفا، مع إطلاق حملة نظافة كبرى بمشاركة صحة البيئة بالمحلية والوحدة، وإقامة ورش ودورات تدريبية حول كلورة وتشغيل مياه الشرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى