أخبار

اللواء حمدان: المقاومة الشعبية سند في حماية الوطن

ثمن اللواء ركن حمدان عبد القادر قائد الفرقة الثالثة مشاة شندي دور الأجهزة الإعلامية خاصة بولاية نهر النيل تجاه القوات المسلحة ومعركة الكرامة التي تخوضها ضد ميليشيا الدعم السريع المتمردة جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه لجنة الإعلام والإسناد لدعم القوات المسلحة برئاسة الأخ حسن فضل الله شربات وقال قائد الفرقة الثالثة مشاة إن للإعلام دوراً متعاظماً وإنه المرآة العاكسة لأي عمل.

ودعا اللواء ركن حمدان عبد القادر الأجهزة الإعلامية لتسليط الضوء على ذكرى استقلال السودان خاصة وأن هذه الحرب تستهدف الدولة واستقلالها في العام 1956، والتركيز على المقاومة الشعبية القوية وضرورة استمراريتها لحماية الوطن من المتمردين والعملاء الطامعين في ثرواته.

من ناحيته حيا حسن فضل الله شربات رئيس لجنة الإعلام والإسناد التابعة للجنة العليا لدعم القوات المسلحة حيا استبسال القوات المسلحة ونضالها وما تقوم به من أدوار بطولية في معركة الكرامة وترحم على أرواح الشهداء.

متمنياً عاجل الشفاء للجرحى واستعرض حسن فضل الله شربات دور لجنة الإعلام والإسناد للقوات المسلحة في عمليات الاستنفار وأهمية الوقوف مع القوات المسلحة ورفع روحها المعنوية

وحث خطباء المساجد بالتبصير بالمؤامرات التي تحاك ضد الوطن والتقليل من شأن القوات المسلحة مشيداً بالادوار التي تطلع بها القوات المسلحة ممثلة في الفرقة الثالثة مشاة وقائدها حمدان للحفاظ على أمن واستقرار ولاية نهر النيل.

هذا وكان اللقاء الذي جمع قيادة الفرقة الثالثة مشاة شندي ولجنة الإعلام والإسناد لدعم القوات المسلحة قد شرفه بالحضور الفريق عبد الله البشير والعقيد ركن حافظ فتح الرحمن رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالفرقة وعدد من الإعلاميين والمنتسبين للجنة الإعلام والإسناد كان قد ناقش عدداً من الموضوعات التي تهم الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى