أخبار

القيادة العامة للقوات المسلحة الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠٢٣موجز الموقف اليوم

قامت ميليشيا آل دقلو الإرهابية باستهداف قرى أبوقوته وشرق الجزيرة ومحاولة استهداف مدينة مدني وهي مناطق ليس بها أي أهداف عسكرية مما يؤكد أنها تشن هذه الحرب على المواطن السوداني.

في الوقت الذي ترفع فيه ميليشيا آل دقلو الإرهابية شعارات كذوبة تتضمن الديمقراطية ومحاربة دولة ٥٦ وغيرها من شعارات تشن هذه الحرب على المواطن السوداني في مسكنه ومأمنه وممتلكاته ونفسه قتلاً وترويعاً ونهباً للممتلكات الخاصة والعامة.

ميليشيا آل دقلو الإرهابية ضمت بين صفوفها وجندت جميع أصناف المجرمين والمرتزقة الذين أطلقت لهم العنان لممارسة السلب والنهب للممتلكات العامة والخاصة.

نؤكد على استقرار الأوضاع الأمنية بولاية الجزيرة وندعو شعبنا لعدم مغادرة منازلهم وعدم الالتفات للشائعات والأقلام المأجورة التي تدعو لتثبيط الهمم وإثارة الهلع بين الناس.

ميليشيا آل دقلو الإرهابية تقوم بمهاجمة القرى التي ليس بها أهدافاً عسكرية لنهب ممتلكات مواطنيها.

نطمئن مواطنينا بأن الأوضاع في مدينة ود مدني مستقرة وستبذل القوات المسلحة و الشرطة وقوات جهاز المخابرات العامة والمتطوعين والمستنفرين الغالي والنفيس وستتضافر جهودهم في أداء الواجب الوطني المقدس لاستدامة هذا الاستقرار والحفاظ عليه تسندها جهود المخلصين من أبناء البلد من جميع فئات الشعب السوداني حتى القضاء على آخر متمرد وخائن و عميل بإذن الله.

ندعو شعبنا لليقظة وتفويت الفرصة على المتعاونين مع المتمردين من اللصوص والعملاء والأقلام المأجورة التي تنشط لتثبيط الهمم وبث الشائعات على وسائل التواصل الإجتماعي التي من شأنها ترويع المواطنين ليتركوا منازلهم وممتلكاتهم فريسة سهلة للمتمردين وأعوانهم معتادي الإجرام.

نؤكد على استقرار الأوضاع وتصدي قواتنا للمتمردين واستمرارها في ضربهم وإيقاع الخسائر بهم بكل الوسائل المشروعة لحين تخليص البلاد منهم وتحقيق النصر بأذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى