أخبار

الفرقة الثالثة : القوات المسلحة عصية على كل عدوان

الفرقة الثالثة : القوات المسلحة عصية على كل عدوان.

أكد اللواء ركن حمدان عبد القادر داؤود قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي أن القوات المسلحة عصية على كل عدون على السودان داخليا وخارجيا وكل المؤامرات سابقها وحاضرها تكسرت نصالها أمام بسالة الجندي السوداني.

وقال لدى مخاطبته استعراض المقاومة الشعبية المسلحة بقرى الشقالوة وساردية أن المعارك العالمية التي خاضتها القوات المسلحة في طبرق والعلمين والحروب ضد إسرائيل كلها كتبت شهادة أن القوات المسلحة السودانية عصية على كل المعتدين.

وأضاف أن القوات المسلحة لم تقبل في تاريخها الهوان أو الذلة وظلت شامخة على مر العصور والأجيال.

وأكد أن التاريخ الذي سجل للشعب السوداني عزته وكرامته وهو يحرق الباشا ابن الباشا ها هي ذات العزة والكرامة التي تميز هذا الشعب تجيب على ذلك السؤال ولكن هذه المرة بهذه المعسكرات وبهؤلاء الفرسان والأبطال الذين خرجوا ثأرا لهذه العزة والكرامة التي حاول أن يدنسها التمرد.

وقال وزير الشباب والرياضة بنهر النيل لؤي مصطفى أن هذه الحرب ضد الشعب السوداني وتستهدف قيمه وأخلاقه وما تلك الانتهاكات التي ارتكبها تمرد الدعم السريع ضد المواطنين إلا دليل على أن هذه الحرب هي ضد المواطن وليس ضد الجيش.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ أن المعسكرات مستمرة والتدريب والتسليح مستمر حتى تحرير كل أرض دنسها التمرد وقال إن هذه المعركة هي معركة الشعب السوداني وأنه هو المستهدف من هذه الحرب وأكد أن المقاومة الشعبية خرجت من رحم الشعب لتساند قواتها المسلحة.

وقال وكيل ناظر الجعليين محمد إبراهيم ود البيه أن هذه المعسكرات رسالة لكل متربص بالسودان وأهله وأن النصر قريب وأن شندي ستقود الاحتفالات بهذا النصر المؤزر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى