أخبار

الغرفة التجارية تدعم مستشفى دنقلا التخصصي

تسلمت مستشفي دنقلا التخصصي عدد (٥٠) مرتبة بلغت كلفتها الكلية ثلاثة ملايين ونصف جنيها بدعم من الغرفة التجارية بالولاية الشمالية.

وقال رئيس الغرفة الأستاذ أحمد المدثر محمد عجب إن دعم القطاع الصحي في الفترة الحالية لا يقل شأنا وأهمية عن دعم القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى مشيراً إلى استمرارية دعمهم المتواصل للمستشفيات ومراكز غسيل الكلى والمراكز المتخصصة.

وجدد مواصلة الدعم واستعدادهم لتبني المشاريع الخدمية التي تساهم في تطوير وترقية تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى إلى جانب تهيئة بيئة العمل وتوفير الأسرة ومستلزماتها للعنابر مشيداً بما قدمه تجار الولاية وإسهامهم الواضح في مواصلة الدعم للمؤسسات الصحية مناشداً بضرورة زيادة وتيرة الدعم ووقفة التجار دعما لهذه المرحلة التي تمر بها البلاد.

من جانبها أشادت المدير العام لمستشفى دنقلا التخصصي الدكتورة فاطمة هارون سعيد بما قدمته الغرفة التجارية بالولاية من دعم وإسناد للمستشفى مشيرة إلى أن هذا المشروع سيساهم بصورة كبيرة في تهيئة البيئة وتحسينها للمرضى مؤكدة أن مستشفى دنقلا التخصصي واحدة من المؤسسات الصحية الكبيرة التي نعمل جاهدين على تطويرها وترقية العمل فيها وناشدت فاطمة كافة التجار والمنظمات والمواطنين والشركاء مواصلة دعمهم للمستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى