أخبار

الشمالية تحتفل بتكريم ووداع مديري جهاز المخابرات العامة السابق والجديد

احتفلت الولاية الشمالية مساء أمس بدنقلا بتكريم ووداع مدير جهاز المخابرات العامة السابق بالولاية العميد الدكتور دفع الله الغالي واستقبال مدير جهاز المخابرات العامة الجديد العميد عمر مصطفى محمد.

وشهد الاحتفال والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ عابدين عوض الله ووالي الشمالية السابق الأستاذ الباقر أحمد علي وأعضاء حكومة الولاية ولجنة الأمن ولفيف من القيادات والأجهزة الشرطية والأمنية والعسكرية.

وأشاد والي الولاية الشمالية المكلف لدى مخاطبته الاحتفال بجهود المحتفي به مدير جهاز المخابرات العامة السابق ودوره الكبير بالتعاون والتنسيق مع حكومة الولاية ولجنة الأمن في المحافظة على الأمن والاستقرار والطمأنينة بالولاية الشمالية متمنياً له التوفيق والسداد في موقع عمله الجديد في إدارة الأمن الاقتصادية برئاسة الجهاز ورحب بخلفه العميد عمر مصطفى محمد وأكد أنه سيجد كل التعاون والتنسيق من حكومة الولاية ولجنة الأمن ومؤسسات وقطاعاتها ومجتمع الولاية.

وقال إن حكومته ماضية في تنفيذ جميع الخطط الأمنية حتى ينعم مواطنو الولاية بالأمن والاستقرار ومجابهة كافة التهديدات الأمنية لاسيما في الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

من جانبه أكد مدير جهاز المخابرات العامة الجديد المضي قدماً في درب العميد الدكتور دفع الله الغالي لإرساء دعائم الأمن والطمأنينة مشيداً بكل من ساهم وشارك في تكريمه ووداعه إلى ذلك أوضح المحتفى به أن فترة عمله بالولاية الشمالية اتسمت بالعمل المخلص وروح التعاون والتنسيق والانسجام بين حكومة الولاية والأجهزة الأمنية والمؤسسات والقطاعات والفعاليات والمواطنين تحقيقاً لشعار الأمن مسؤولية الجميع مؤكداً أن التكريم سيظل خالداً في حياته.

بدوره امتدح ممثل جهاز المخابرات العامة بالولاية العقيد عبد العليم محمد عطية مجهودات العميد الدكتور دفع الله الغالي في مجال العمل الأمني بكل مهنية واحترافية وشفافية هذا وأكدت الأمين العام للأمانة العامة للشؤون الاجتماعية الأستاذة منال مكاوي إبراهيم والتي تحدثت في الاحتفال إنابة عن اللجنة المنظمة للاحتفال أن المحتفى به كان له إسهامات واضحة في دعم العمل الاجتماعي والأمني.

وأشادت بجهود أعضاء اللجنة المنظمة برئاسة وزير المالية والقوى العاملة الأستاذ حافظ عوض الكريم في إخراج الاحتفال بالصورة الطيبة.

الجدير بالذكر أن والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ عابدين عوض الله كان قد قام بحضور والي الشمالية السابق وعدد من القيادات بتكريم مدير جهاز المخابرات العامة السابق العميد الدكتور دفع الله الغالي ومدير الجهاز الجديد العميد عمر مصطفى محمد واشتمل الاحتفال على العديد من الفقرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى