Uncategorized

التأمين الصحي بالنيل الأبيض وجامعة النيل الأبيض يبحثان توسيع الشراكة بينهما

استقبل الدكتور أيمن أحمد محمد الجزولي المدير التنفيذي للتأمين الصحي فرع ولاية النيل الأبيض اليوم بمباني الإدارة التنفيذية بكوستي وفد جامعة النيل الأبيض بقيادة الدكتور قمر الدولة عبد المطلب نائب مدير الجامعة، بحضور عدد من مديري الإدارات بالإدارة التنفيذية للتأمين الصحي بالولاية.

وبحث وفد الجامعة مع الإدارة التنفيذية للتأمين الصحي السبل الكفيلة لتنفيذ مذكرة التفاهم ما بين التأمين الصحي وجامعة النيل الأبيض والرؤية الخاصة بالاستفادة من إمكانيات الجامعة والتأمين الصحي لخدمة مصلحة إنسان الولاية .

وقال نائب مدير جامعة النيل الأبيض الدكتور قمر الدولة عبد المطلب إنه تم خلال اللقاء مع الإدارة التنفيذية للتأمين الصحي بالولاية مناقشة تفعيل الشراكة لتطوير العملية العلاجية وزيادة مساحة التعاون من أجل الاستفادة من الخدمات الصحية لمستشفى الخوجلابي التابع للجامعة والعمل على إضافة المستشفى لنوافذ خدمات التامين الصحي على أن يتمتع طلاب جامعة النيل الأبيض بالخدمات التامينية والعمل على إدخال برامج التوعيه التأمينية .

وأشار إلى أن التأمين الصحي بالولاية يقدم الكثير من الخدمات لجامعة النيل الأبيض أهمها برامج التدريب لطلاب كلية المختبرات الطبية بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى