أخبارمنوع

الاتحاد السوداني لكرة القدم يتعهد بإبعاد لاعب بسبب تبعيته لميليشيا الدعم السريع في حال تأكد ذلك

تعهد الاتحاد السوداني لكرة القدم بإبعاد أحد لاعبي المنتخب الأولمبي في حال تأكيد تبعيته لميليشيا الدعم السريع في بيان نشره اليوم تداولته وسائل إعلامية.

وجاء في البيان: تناقلت بعض الوسائط ووسائل التواصل الاجتماعي أن أحد لاعبي المنتخبات الوطنية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية يتبع  لميليشيا الدعم السريع حيث بيان الاتحاد نقاط عديدة حول موقفهم من ذلك.

وأكد الاتحاد السوداني موقفه الثابت في دعم السودان وشعبه وقواته، حيث أشار إلى أن الاتحاد قدم شهداء في معارك القوات المسلحة مع ميليشيا الدعم السريع، مشدداً على أنه ما يزال من منسوبي الاتحاد يقاتل إلى اللحظة مع القوات المسلحة.

وقال الاتحاد إن علاقتنا باللاعب المذكور أنه ينتسب لأحد أندية الدرجة الممتازة في السودان وتم اختياره للمنتخبات الوطنية من هذه العلاقة.

وأوضح الاتحاد السوداني أن اللاعب المذكور ظل متواجداً في مدينة كسلا لفترة تتجاوز الشهر والنصف رفقة منتخب الشباب، وهو الآن متواجد مع المنتخب الأولمبي بالسعودية.

وأضاف: بعدما تناولت الوسائط خبر اللاعب ظلت قيادة الاتحاد السوداني في تواصل وتحريات مستمرة للتأكد مما أثير حوله من شبهات، بحسب البيان.

وأكد إذا اتضح للاتحاد ذلك سيبعد اللاعب فوراً من معسكر المنتخب، وختم الاتحاد أنه سيظل كما العهد به حافظاً ومتمسكاً بقيم وموروثات الشعب السوداني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى