أخبار

احتفالات حاشدة بدلقو بمناسبة تخريج الدفعة الأولى من المستنفرين


احتفلت محلية دلقو بالولاية الشمالية أمس الأربعاء بميدان شدة بتخريج الكتيبة الاستراتيجية والدفعة الأولى من المستنفرين والبالغ عددهم 600 مستنفراً وسط احتفالات جماهيرية حاشدة.

وشهد الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة الأستاذ عابدين عوض الله والي الولاية الشمالية والفريق شرطة أمير عبد المنعم مساعد المدير العام للشرطة المشرف على الشرطة بالقطاع الشمالي وأعضاء لجنة أمن المحلية وجمع غفير من المواطنين الذين توافدوا من شياخات المحلية المختلفة.

وقد خاطب الاحتفال الأخ والي الشمالية مهنئاً جماهير الشعب السوداني والقوات المسلحة بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في مختلف مسارح العمليات مجددا ووقوف جماهير الولاية بجانب القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى وهي تخوض معارك التحرير وتطهير البلاد من دنس التمرد مجدداً استمرار المقاومة الشعبية بالولاية وتدريب جميع القادرين على حمل السلاح دفاعا عن الأرض والعرض .

وأكد عوض الله في خطابه لمواطني المحلية استمرار العمل في كهربة الجزر بالمحلية وتكملة العمل بمشروع كوكا الزراعي كما حيا الوالي أبناء المحلية بالداخل والخارج ودعمهم المتصل لترقية الخدمات ودعم القوات المسلحة معربا عن تقدير الحكومة للدور الوطني الذي يطّلع به إنسان الولاية الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى