Uncategorized

اجتماع تفاكري لدعم مستشفى الطب النفسي بكسلا

عقد والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الأزرق اجتماعا تفاكريا ضم رئيس الجهاز القضائي ومدير شرطة الولاية ومدير مستشفى كسلا للطب النفسي وعلاج الإدمانإلى جانب مدير إدارة الخدمات الطبية بشرطة الولاية ومدير إدارة سجون كسلا ومدير الشؤون الاجتماعية ومفوض العون الإنساني ومدير عام وزارة المالية وذلك بغرض التفاكر حول تذليل المشكلات التي تواجه مستشفى كسلا للطب النفسي وعلاج الإدمان والسبل الكفيلة لإيجاد البيئية الملائمة لتحسين الخدمات الطبية وتحقيق الكفاءة لاستيعاب الأعداد المتزايدة بالمستشفى جراء النزوح بسبب الحرب.

وقدمت مدير المستشفى العقيد شرطة الدكتورة نور عبد الرحمن تنويرا شاملا حول مجمل الأوضاع بالمستشفى والخدمة التي يقدمها النزلاء إلى جانب أبرز المعوقات والتحديات التي تعترض ترقية الأداء والخدمة المقدمة للمستفيدين من المستشفى.

وتناول المجتمعون الرؤية العامة حول المستشفى احتياجاتها الملحة التي تساهم في التعامل مع شريحة نزلاء المستشفى أو علاج الإدمان.

وأمن الاجتماع على ضرورة تقديم الدعم اللازم للمستشفى والذي سيتم عبر وزارة المالية والقوى العاملة شهريا إضافة إلى العديد من المؤسسات الفاعلة ومشاركة المجتمع.

من جانبه وجه الوالي بأهمية الاهتمام بالصحة النفسية وتوفير البيئة المناسبة لعلاج المرضى وترقية بيئة المستشفى لاستقبال الحالات المرضية من مواطني الولاية ولوافدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى