أخبار

إدارة الشباب بالدمازين تثمن مبادرة جمعية بذرة الخير التطوعية

ثمن الأستاذ وليد علي آدم مدير إدارة الشباب بمحافظة الدمازين مبادرة جمعية بذرة خير التطوعية المتمثلة في محاور الإصحاح البيئي وتحسين الخدمات وتقديم الدعم النفسي للمتأثرين والمتضررين من أحداث الخرطوم بجانب رعاية كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والحالات الخاصة وتوظيف المهارات والخبرات لدى الشباب لخدمة أهداف المبادرة فضلا عن الأنشطة الثقافية والترفيهية للأطفال.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه وفد جمعية بذرة خير التطوعية برئاسة الأستاذة رميساء حسين رئيس الجمعية ومكتبها التنفيذي.

ورحب الأستاذ وليد علي آدم مدير إدارة الشباب بمحافظة الدمازين بوفد الجمعية وامتدح البداية القوية لأنشطة الجمعية بإطلاق مبادرة خلاقة ومسؤولة أبرزت المخزون المعرفي والمهاري لأعضاء الجمعية والرغبة الأكيدة في تقديم نموذج مشرف في العمل المجتمعي.

وقدم وليد إضاءات واسعة حول مبادئ التخطيطـ للمبادرات الشبابية والمجتمعية ومفهوم العمل الطوعي وفوائده بجانب كيفية تحديد المشاكل وإيجاد الحلول والدفع بمقترحات بناءة وهادفة وقابلة للتنفيذ.

من جانبها أعربت الأستاذة رميساء حسين رئيس الجمعية وإنابة عن الوفد عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الشباب بمحافظة الدمازين لحسن الاستقبال وتقديم الاستشارات والتوجيه والإرشاد مما كان له الاثر الواضح في تحفيز وتشجيع الشباب والمزيد من الدافعية.

وجددت رميساء التزامهم التام بالموجهات العامة وأحكام التنسيق والعمل بروح الجماعة والتعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى