أخبارمحلي

أمين عام حكومة ولاية الجزيرة يشيد بمبادرة نظارة الجعليين لدعم القوات المسلحة

أشاد أمين عام حكومة ولاية الجزيرة مصطفى دفع الله في خطاب له، اليوم الجمعة، في قصر الضيافة بمدني، أثناء اللقاء المشترك للإدارات الأهلية بولاية الجزيرة ووفد مبادرة نظارة الجعليين بولاية نهر النيل الرامية إلى اصطفاف الإدارات الأهلية عبر مبادرة نظارة الجعليين لدعم القوات المسلحة فى الحرب ضد ميليشيا الدعم السريع.

وأكد أمين عام حكومة ولاية الجزيرة أن الإدارات الأهلية ظلت تمثل السند الحقيقي لكل الحكومات والقاعدة التى ترتكز عليها التنظيمات فى تكويناتها.

ودعا الإدارات الأهلية في البلاد للوقوف مع القوات المسلحة ووحدة الصف، معدداً الجرائم التي ارتكبتها الميليشيا المتمردة من انتهاك للأعراض والسلب والنهب وقتل المواطنين.

بدوره، كشف محمد إبراهيم حاج محمد ود البي وكيل ناظر عموم قبائل الجعليين بالسودان أن الزيارة للجزيرة تستهدف حشد الإدارات الأهلية لمناصرة مبادرة نظارة الجعليين لدعم القوات المسلحة وإدانة التمرد.

إضافة لإحداث حراك شعبي على نطاق واسع لدعم القوات المسلحة علاوة على العمل على توحيد الشعب خلف القوات المسلحة، بجانب توحيد رؤى وتجميع أفكار الإدارات الأهلية بكافة الولايات الهادفة إلى مساندة القوات المسلحة والمساهمة فى تنمية ما دمرته الحرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى