أخباراقتصاد

وزير المالية بولاية الجزيرة يناقش المدير العام لشركة سبل فرص الاستثمار المتاحة

ناقش وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة عاطف محمد إبراهيم أبو شوك بمكتبه بودمدني اليوم الأحد، مع المدير العام لشركة سبل للخدمات العالمية هيثم محجوب عووضة فرص الاستثمار المتاحة بالولاية.

وبحسب المصادر الإعلامية فقد استعرض المدير العام للشركة المجالات التي تعمل فيها (سبل) بالتركيز على توفير الخدمات التي تحتاجها المنظمات العالمية والمؤسسات المختلفة.

وقال المدير العام إن الشركة لديها شراكات ذكية واتفاقيات مع القطاعين العام والخاص، وذكر أن اللقاء يأتي في إطار الوقوف على المشروعات التي يمكن أن تدخل فيها الشركة وقابلة للتنفيذ.

وأضاف: “تقوم فكرتنا على تقوية وتشجيع مشروعات الصادر والمشروعات ذات العائد العاجل والأثر الاقتصادي الفاعل بالولاية”، وكشف أن هذه المشروعات ستسهم في تحريك الاقتصاد وتشغيل عدد من الشباب والخريجين.

كما أشاد وزير المالية والاقتصاد بولاية الجزيرة بوفد شركة سبل للخدمات العالمية، وأكد أن أبواب الوزارة مشرعة أمام القطاع الخاص وجميع المستثمرين.

وأكد “أبو شوك” أن القطاع الخاص ظل شريكاً مهماً للوزارة، كما أوضح دخول عدد من الشركات للولاية بغرض الاستثمار، وأضاف: “هناك 42 مصنعاً تم تشغيلها بعد الأحداث التي شهدتها البلاد”.

وأعلن “أبو شوك” عن تسهيلات تقدمها الوزارة لجميع المستثمرين، وشدد على أن الخارطة الاستثمارية بها عدد من المشروعات التي يمكن أن تدخل فيها الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى