أخبارمحلي

والي نهر النيل يفتتح مصنع مياسم لتعبئة المواد الغذائية

افتتح والي نهر النيل الأستاذ محمد البدوي عبد الماجد اليوم الثلاثاء بمحلية بربر مصنع مياسم لتعبئة المواد الغذائية.

وحضر الافتتاح وزير الإنتاج والاستثمار بالولاية المهندس صلاح علي كركبه وأعضاء حكومة الولاية والدكتور حسن عبدالقادر هلال وزير البيئة السابق، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالولاية.

وأشاد الوالي بإنسان محلية بربر وقال: “نحن فى الولاية وجهنا بسرعة تنفيذ كافة الإجراءات للمستثمرين وتسهيلها وقمنا بتخفيض المبالغ لتسهيل عمل المستثمرين”.

كما حيا القوات المسلحة، متمنياً لهم النصر المؤزر، والشفاء العاجل للجرحى وعودة المفقودين، كما أعلن عن فتح المدارس بكل المراحل فى القريب العاجل.

وأكد الوالي أن المرتبات سوف تصرف لكل المعلمين، وشكر مصنع مياسم لتعبئة المواد الغذائية لتحويل المصنع لمحلية بربر، بحسب ما نقلته وسائل إعلامية.

وأعلن وزير الإنتاج والاستثمار بالولاية عن عدد من المخططات الاستثمارية الجاهزة. وأكد استعدادهم بتسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين.

في حين قال الأستاذ حسن إبراهيم كرار المدير التنفيذي لمحلية بربر طرحنا لرئيس مجلس إدارة مصنع مياسم الدخول فى شراكات في مشروع الحصا الزراعي والاستفادة من الإنتاج.

وأكد أنهم في المحلية لديهم العديد من المخططات الصناعية جاهزة للتنفيذ، معرباً عن شكره لإدارة مصنع مياسم لتعبئة المواد الغذائية لنقل المصنع لمحلية بربر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى