أخبار

والي كسلا بالإنابة يستقبل وفد مفوضية الضمان الاجتماعي وخفض الفقر

استقبل والي كسلا المكلف بالإنابة الأستاذ علي أبو فاطمة كرار وفد مفوضية الأمان الاجتماعي والتكافل وخفض الفقر الذي يزور الولاية برئاسة الأستاذ محمد علي سالم مفوض المفوضية.

وتجيء زيارة الوفد بغرض تدشين برنامج توزيع الدعم النقدي المباشر للمحليات والأسر المستهدفة بالولاية والبالغ عددها 8 آلاف و813 أسرة بكلفة مالية بالغة 220 مليون جنيه.

وقدم المفوض خلال اللقاء تنويراً حول البرنامج والترتيبات المتبعة لتدشين البرنامج ابتداء بمحلية كسلا ومن ثم المحليات الأخرى مشيراً إلى أن برنامج الشرائح المسجلة ما قبل الحرب يتم تنفيذه بالتنسيق مع مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية فرع كسلا وقطاع التنمية الاجتماعية بالولاية وأضاف أن البرنامج تم استئنافه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتم خلال اللقاء استعراض أسس توزيع الدعم وفق الكشوفات المعدة وكيفية استلام المبالغ عبر المستندات المطلوبة إضافة إلى الآثار الإيجابية للبرنامج في تخفيف الفقر.

من جانبه أشاد الوالي بالإنابة المكلف بجهود المفوضية وأهمية البرنامج تجاه الأسر المستهدفة خاصة في ظل الأوضاع الحالية ووجه المدراء التنفيذيين للمحليات بالتنسيق وإعداد المواقع الخاصة لصرف الدعم بالمحليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى