أخبار

والي كسلا : الجاهزية لقوات الشرطة تبعث الطمأنينة

قال والي كسلا المكلف الأستاذ محمد موسى عبد الرحمن لدى مخاطبته برئاسة شرطة الولاية الجمعون الثاني لوحدات الشرطة المختلفة بحضور مدير شرطة الولاية اللواء حقوقي شرطة سفيان عبد الوهاب أن عزتنا في أرضنا ولن نتراجع عنها خطوة وسنواجه كل من تمرد علينا وأراد أن يجابه الوطنية الحقة.

وأشاد الوالي بالانسجام والوحدة القوية بين مختلف القوات الأمنية والتي كانت سبباً من أسباب النجاح والتقدم وتأكيد بأن الشرطة تقف مع القوات المسلحة في حماية الثغور.

وأضاف الوالي أن الجاهزية لقوات الشرطة تبعث الطمأنينة في نفوس المواطنين وتشعرهم بأنهم مأمنون في منازلهم وأسواقهم وكل بقاع التحرك مشيرا إلى الحماس والروح العالية التي أظهرها أفراد الشرطة في مختلف فصائلها ليست وليدة اللحظة وإنما مكون داخل النفوس من أجل حماية الأرض.

وقال إننا وبما رأيناه نرفع تمام الجاهزية للقائد العام للقوات المسلحة بأن الشرطة في ولاية كسلا بمختلف وحداتها وفصائلها جاهزة للقتال والنزال وملاقاة العدو منوها إلى أن التلاحم في الجبهة الداخلية للمواطنين كان أساسه تلاحم قوات الشرطة بسندها ووقفتها ودورها في الداخل الذي يعد واحدا من مهامها تجاه صون الأعراض وتطبيق القانون.

وجدد الوالي ثقته بقوات الشرطة في حماية الولاية وكل الثغور إلى جانب جاهزيتها للمشاركة في تحرير كل شبر دنسه العملاء بالسودان.

من جانبه أوضح مدير الشرطة أن الجمعون هو الثاني لقوات الشرطة وتم بنجاح كبير كما في الجمعون الأول.

وأعلن جاهزية قوات الشرطة واستعدادها للدفاع عن الولاية وكافة الممتلكات مبينا أن كافة أفراد وفصائل قوات الشرطة على قلب رجل واحد لتأدية الواجب وحماية الولاية وكل الثغور.

وأضاف أن الشرطة عملت على تنفيذ ما جاء في قرار حظر التجوال بالولاية علاوة على انتشارها والتوسع في الطريق القومي لتأمين حركة السلع والمسافرين بين الولايات وإلى أريتريا الأمر الذي ساهم في القضاء على كل مظاهر التفلت في الشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى