أخبار

والي الخرطوم يتعهد بالتواصل مع وزير الداخلية لصرف مرتبات الشرطة

تعهد والي ولاية الخرطوم أحمد عثمان حمزة بالتواصل مع وزير الداخلية والمدير العام وقيادة الشرطة لتوفير المعينات وصرف مرتبات الشرطة.

وأوضح الوالي أن تداعيات الحرب دفعت قيادة الدولة لاتخاذ تدابير محددة تجاه الشرطة والتي استعادت في وقت وجيز خدمات السجل المدني والجوازات

وأشار إلى أن المحاكم ستباشر أعمالها قريباً وقال خلال لقائه إدارة شرطة محلية أم بدة بحضور قيادة شرطة محلية كرري وأم درمان نحن نتفاكر يومياً حول أحوال المواطنين المتواجدين في مناطق التمرد حيث بدأت العودة الآن في بعض المناطق.

وأشاد الوالي بدور شرطة أم بدة وكفاءتها في ضرب أوكار الجريمة ومن جهتهم أعلن ضباط وجنود شرطة محلية أم بدة جاهزيتهم لتنفيذ أي توجيهات من القيادة للقيام بواجباتهم تجاه المواطن.

وفي ذات المنحى قطع مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة الدكتور إبراهيم شمين بأهمية الروح المعنوية العالية وسط الشرطة للمرحلة القادمة.

وقال “إن مواطنو أم بدة ينتظرون قدوم الشرطة وإن أمن الوطن والمواطن في حدقات عيوننا وعهدنا هو العمل بصدق وأمانة، وزاد سنعمل على تقديم عمل شرطي مميز حتى يكون الشرطي أنموذجاً في الالتزام بالقانون وفوق الشبهات”.

مشيداً بدور حكومة ولاية الخرطوم في تقدم الصفوف وتقديم الدعم للأجهزة الأمنية والشرطة على وجه الخصوص وصمودها وتحسس مشاكل الشرطة والسعي لحلها.

ويشار إلى أن اللقاء تم بحضور كل من المدير التنفيذي لمحلية أم بدة أبو القاسم آدم الطاهر الذي خاطب اللقاء إلى جانب مدير شرطة أم بدة العميد إبراهيم صالح ومشاركة مدير شرطة كرري ومدير شرطة أم درمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى