أخبار

والي الخرطوم: شهر رمضان تتنزل فيه الفتوحات والانتصارات

أكملت منطقتي الشيخ الطيب وأم كتي شمال أم درمان تدريب شبابها وشاباتها استعداداً للانخراط في معركة الكرامة حيث خرج المواطنون في حشود كبير احتفالا بتخريج المستنفرين والمستنفرات.

ووجهت المنطقتين رسائل عدة في بريد الميليشيا الإرهابية وخاطب الحشود والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة مؤكدا أن هذه القوة الضاربة ستكون دعما وسندا للقوات المسلحة.

وقال إن منطقة الشيخ الطيب منارة دينية تعلم فيها قائد الثورة المهدية فهم أهل كتاب وركاب وأضاف نحن في شهر رمضان تتنزل فيه الفتوحات والانتصارات وسننتصر بإذن الله.

وقال إن الشعب انتفض واستجاب لنداء القائد العام وتعهد بتوفير التسليح وتسليح كل من تدرب وأنتم قادرون على حماية أرضكم لأن المعركة معركة وطن.

وأشار إلى أن عدوان الميليشيا الإرهابية قد وحد صفوف السودانيين فتلاحم الشعب مع قواته المسلحة وكل مواطن يسعى لنيل شرف معركة الكرامة وأشاد الوالي بمواطني الريف الشمالي الذين استضافوا إخوانهم في الريف الشمالي بحري الذين شردتهم الميليشيا.

اللواء الدكتور أمير سليمان ممثل قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية أشاد بتنافس أهل الريف في التدافع لمعسكرات التدريب وقال إن مهمتهم المشاركة مع القوات المسلحة في نظافة بحري شمال وقال قواتنا متقدمة في محور الإذاعة ومحور أم بدة والجزيرة ومدني وطريق كوستي الأبيض وسنهزم القتلة الطغاة.

الزبير مجاهد الطيب العباسي تحدث إنابة عن مواطني الشيخ الطيب مؤكدا جاهزية شباب المنطقة لحماية الأرواح والممتلكات.

اللواء الجنيد حسن الأحمر رئيس اللجنة الأمنية العليا بالريف قطع بأن احتشاد المرأة ووقوفها في صفوف الرجال دفاعا عن نفسها يؤكد أن عهد الذل والهوان قد ذهب دون رجعة وهي رسالة لكل من يحاول النيل من شرف وعزة وكرامة المرأة .

اللواء ياسر بله ممثلا لمنطقة أم كتي قال إن شباب المنطقة تركوا الزراعة للكبار وقرروا الانحراف في صفوف القتال ونحن جاهزون لتسليح كل الذين تم تدريبهم وإخوانكم في بحري شمال جاهزين لطرد الميليشيا المتمردة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى