أخبار

نظارة الجعليين: سنهاجم العدو وهناك استجابة كبيرة من الشباب

أكد وكيل ناظر الجعليين محمد إبراهيم ود البيه أن المقاومة الشعبية المسلحة التي انطلقت من شندي ستهاجم العدو ولن تنتظره في مضارب أرضها.

وقال لدى مخاطبته معسكر تدريب المستنفرين رقم (١٦) في معسكرات الكرامة (٢) في الشقالوة. السيدحاب أن الاستجابة الكبيرة من الشباب لتدريب وحمل السلاح تؤكد جاهزيتهم في مهاجمة العدو في مواقعه.

من جهته عبر ممثل والي نهر النيل ووزير الشباب والرياضة لؤي مصطفى عن سعادته وهو يرى الشباب في كل أرجاء الولاية يتدافعون إلى التدريب وخاصة في شندي التي تدشن المعسكر رقم( ١٦) في معسكرات الكرامة (٢).

وقال إن الحرب كشفت عن حقيقتها منذ اليوم الأول وهي تدمير السودان شعبا وأرضا وأن مثل هؤلاء الشباب سيقفون سدا منيعا أمام مخططات العدو الخارجي الذي يتخبى وراء ميليشيا الدعم السريع.

وقال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ أن هذه الحرب هي حرب الشعب لأنها استهدفت المواطن في ممتلكاته الخاصة والعامة ودمرت مؤسسات الدولة ،وهذا الاستهداف يعني المواطن بالدرجة الأولى ومن هذا الفهم نبعت فكرة المقاومة الشعبية المسلحة من شندي لرد العدوان.

وقال ممثل الفرقة الثالثة مشاة بشندي العقيد حافظ فتح الرحمن أن الفرقة بكامل الاستعداد لدعم التدريب والتسليح من الكلاش إلى الدبابة وأن مستنفري الكرامة( ١) الآن في المواقع الأمامية.وتحدث في اللقاء ممثل المنطقة قمر الدين السيدح وقال سيوالون في إعداد وتدريب المستنفرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى