أخبارمحلي

نائب والي غرب كردفان يتفقد عدداً من المرافق الخدمية بمدينة بابنوسة

تفقد نائب والي غرب كردفان الأستاذ آدم كرشوم نور الدين، برفقة المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة الأستاذ عبد الرحيم عمر بقادي، اليوم السبت، عدداً من المرافق الخدمية بمدينة بابنوسة.

جاء ذلك في إطار زيارته لقيادة الفرقة 22 مشاة ومشاركة مجتمع بابنوسة احتفالهم “باستقبال ضيوف القميرة” الذين وفدوا إليها من عدد من الولايات نتيجة للحرب الدائرة في البلاد.

وقد استهل نائب الوالي زيارته بالوقوف على محطة مياه بابنوسة، واستماعه لتنوير من المهندس نصر الدين إبراهيم نصر الدين مدير المياه بالمدينة، حول مشكلات المحطة والحوجة إلى تأهيل الشبكة الداخلية ومصادر المياه بجانب توفير الطلبات والمساهمة في توفير الوقود، وبعض معينات العمل.

وقد تعهد كرشوم بالعمل على معالجة مشكلة المياه، خاصة وأن فصل الصيف على الأبواب، وفي مستشفى بابنوسة تسلم نائب الوالي من المدير الطبي للمستشفى تقريراً احتوى على كل احتياجات ومعينات العمل التي تُمكنه من تقديم أفصل الخدمات للمرضى.

هذا وقد أمن نائب الوالي على التقرير المقدم من المستشفى لدراسته والعمل على الإيفاء بمطلوباته، كما شملت الزيارة إستاد المدينة.

حيث دعا سكرتير الاتحاد المحلي لكرة القدم ببابنوسة السيد نميري محمد أحمد سعيد بتكملة بعض النواقص حتى يصبح الإستاد قِبلة للرياضيين، ومؤهلاً لاستقبال مباريات الدوريات المختلفة بالبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى